مقالات

تعقيب ومقترح لحكومة الشمالية

حد السيف

محمد الصادق:
وصلنى التعليق أدناه من الزميل الأستاذ حسن أحمد حسن،حول ما جاء فى مقالى أمس تحت عنوان الشمالية .. حكومة تحت المجهر . وقدم الأستاذ حسن مقترحا أرى أنه مفيد إقتصاديا للولاية الشمالية خلال الفترة المقبلة . أترككم مع ما جاء فى رسالته حيث قال: الأخ الاستاذ محمد الصادق لك التحية .
اتابع باهتمام بالغ كل ما تكتبه في عمودك المقروء حد السيف لانك تتناول دائما القضايا التي تهم الوطن والمواطن معا ومن خلال ما تتناولته في عمود يوم أمس تحت عنوان ( الشمالية حكومة تحت المجهر) واضح من خلال ما تناولته وبحكم مصداقية مقالك الذي نثق في كل ما يشير اليه بتجرد ونكران ذات ووطنية صادقة ليس كنوعية الكتابات والمقالات المدفوعة الأجر والأهداف. ولعلك تتفق معي يا استاذ بأن الولاية الشمالية ابناؤها اول من طرق باب الاغتراب وعلموا الناس ماهي الغربة وماهو معني الوفاء لاهلهم ومنطقتهم واتفق معك إذا فتح لهم باب الاستثمار بمرونة دون تعقيدات ستكون الشمالية بوابة الخير للسودان وعاصمته الاقتصادية التجارية ..
واسمح لي عبر عمودك المشهود والمشهور ان اقترح علي والي ولاية الشمالية الأستاذ عابدين إنشاء منطقة تجارة حرة مابين معبر ارقين ووادي حلفا مع الاشقاء في مصر الشقيقة أسوة بمدينة بورسعيد المصرية التجارية تسهيلا للتجارة والتجار وهذا بالطبع سوف يدر عائد مجز للولاية ويقلل من تكاليف السفر بالنسبة لتجارة التجزئة وتقليل ارتفاع الأسعار اتمني ان يجد مقترحنا هذا اذن صاغية من اجل دعم الولاية وأهلها وفائدة تعم كل ارجاء الوطن
والله من وراء القصد
حسن أحمد حسن
شكرا للأخ الأستاذ حسن ونثق أن الأخ الأستاذ عابدين مع كل المقترحات التى تصب فى نهضة الولاية والإهتمام بإنسانها وتوفير كل المعينات وسبل الراحة لمواطنى الولاية . شكرا للمشاركة المفيدة مع الأمنيات لحكومة الولاية بالتوفيق والسداد.

غدا بمشية الله نواصل إن كان فى العمر بقية.. والله من وراء القصد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق