أخبار وتقارير

والي القضارف يلتقي وفد حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي

القضارف- الساقية برس:

التقى والي القضارف المكلف الفريق ركن محمد أحمد حسن أحمد، بمكتبه صباح اليوم وفد حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي برئاسة مستشار رئيس الحركة للشؤون الإدارية الصادق يحيى هارون (اركان) وممثل قطاع الشباب القائد مصطفى دريج برفقة أعضاء المكتب التنفيذي للحركة بالولاية والذي تم تكوينه مؤخرا.

ورحب الوالي المكلف بوفد الحركة، مشيدا بوقوف الحركات الموقعة على اتفاق جوبا للسلام في خندق واحد مع القوات المسلحة فى معركتها ضد القوات المتمردة في جميع محاور القتال والقوات المشتركة في الفاشر مشيرا إلى أن التفاف الشعب السوداني بمختلف فئاته ومكوناته خلف القوات المسلحة من شأنه حسم معركة الكرامة لصالحها وتمكينها من تطهير الولايات المغتصبة من دنس التمرد.

من جانبه، أكد المستشار الصادق أركان التزام مؤسسات الحركة بالتعاون التام مع مع الدولة عموما وحكومة ولاية القضارف بصفه خاصة في القضايا الوطنية، مشيرا إلى موقفهم الثابت ومساندتهم للقوات المسلحة وهى تدافع عن حياض الوطن، منوها لانخراط منسوبى قوات الحركة القطاع الشرقي الذي يقوده اللواء الركن/ الدكتور بابكر إدريس ضمن القوات المساندة لجيش البلاد وهو يزود عنها وعن وحدة شعبها.

ونقل أركان لوالي وحكومة القضارف تحايا عضو مجلس السيادة الإنتقالي  رئيس الحركة جنرال صلاح الدين آدم رصاص، وعزمه على زيارة الولاية فى المستقبل القريب.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق