أخبار وتقارير

القضارف تتسلم القافلة 11 من مساعدات مركز الملك سلمان

القضارف- عمار الضو:

تسلم والي القضارف المكلف الفريق الركن محمد أحمد حسن أحمد،  بساحة أمانة حكومة الولاية صباح اليوم،  قافلة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية التي تحتوى على عدد (٥٠٠٠) سلة غذائية كدفعة أولى عبر منظمة الاغتنام للتنمية البشرية.

وتم ذلك بحضور عدد من المسؤولين بحكومة الولاية.

وأشاد والى القضارف لدى مخاطبته احتفال تسليم المساعدات بإسهامات مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام المتواصلة فى تقديم الدعم للمتأثرين بالحرب بالولاية فى محاور الإيواء والغذاء والعلاج،  مشيرا إلى تواصل جهود حكومة الولاية في خدمة النازحين بالولاية وإعانتهم في تجاوز الظروف الحرجة التي يمرون بها بسبب الظروف الاستثنائية بالبلاد.

من جهته،  أوضح الشيخ بشير التهامي، رئيس منظمة الاغتنام بالولاية أن هذه الدفعة التى وصلت للقضارف هي الدفعة الحادية عشرة التى تصل الولاية لمساعدة الأسر النازحة،  مشيرا إلى استمرار جهود المنظمة مع مركز الملك سلمان لتقديم المزيد من الدعومات لهم فى مختلف المحاور.

من جانبه، قال الأستاذ يوسف عبدالرحمن،  المشرف على فريق المنظمة بالولاية إن هذه السلال الغذائية سيتم توزيعها على النازحين بمحليات القريشة ووسط القضارف والقلابات الغربية ومحلية الفشقة مشيرا إلى أن الدفعة الثانية من السلال ستصل للقضارف فى الأيام القليلة المقبلة ليتم توزيعها على النازحين بمحليات الولاية الأخرى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق