حقوق الإنسان

أمين عام حكومة القضارف يفتتح مركز خدمات المرأة

القضارف- عمار الضو:

أكد الأستاذ صديق خالد دفع الله، أمين عام حكومة ولاية القضارف دعم الحكومة لمركز خدمات المرأة حتى يطلع بدوره في خدمة قضايا النساء .

وأشاد خلال افتتاحة اليوم بحي الناظر ببلدية القضارف مركز خدمات المرأة بدور منظمة كافا وشراكتها مع المنظمات الأخري التي ساهمت في تشييد المبني .

بينما امتدح د.أحمد الأمين آدم المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية الوزير المكلف المرأة وتكريم الدين الحنيف لها مشيرا لاتساع دائرة العنف الذي سببته الحرب شاكرا منظمة كافا وشركائها في افتتاح المبني الذي يمثل إضافة كبيرة للخدمات التي تقدم للنساء.

أكد الأستاذ عمر العريس مدير منظمة كافا استعداد المنظمة لتوسيع شراكتها الرامية لزيادة الخدمات المقدمة مشيرا أن مشروع تأسيس خدمات المرأة تم بتمويل من منظمة SHF عبر منظمة رعاية الطفولة والذي شمل عددا من المراكز الأخري بالولاية لافتا أن المركز يقدم خدماته لكل أنحاء الولاية.

فيما ابانت الأستاذة صفاء هارون مدير وحدة مكافحة العنف ضد المرأة أن الإحتفال بافتتاح مركز المرأة يأتي والبلاد تمر بظروف استثنائية تعرضت فيه النساء لكثير من الصدمات والجراحات وتدفع النساء تبعات مايتعرض له الوطن من تبعات داعية لأهمية إيقاف ما يتعرضن له النساء مؤكدة قيام الوحدة بتقديم كل ماهو ممكن لايقاف مايتعرضن له النساء متقدمة بشكرها لكل الجهات والمنظمات المناصرة لحقوق المرأة .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق