أخبار وتقاريرحقوق الإنسان

“سوداني” تقدم مساعدات لأسر بشمال كردفان.. دعما لجهود الاستجابة الإنسانية

مواصلة لبرامج المسؤولية المجتمعية والتى هى ضمن رسالة شركة “سوداني” للاتصالات ورؤيتها في خدمة المواطن والوقوف بجانبه في أحلك الظروف، ودعما لجهود الاستجابة الإنسانية، قدمت الشركة مساعدات عبارة عن سلة “مواد تموينية”، لعدد كبير من الأسر بمركز إيواء مدرسة الشهيد الأشرف عبدالعظيم بحي الشارقة بمدينة الأبيض، بالتنسيق مع محلية شيكان بولاية شمال كردفان.

وتأتي خطوة المسؤولية المجتمعية إمتدادا لبرامج الاطعام التي بدأتها الشركة في شهر رمضان الماضي ونفذت في مدن “الفاشر، وأم درمان عبر مبادرات سقيا وإطعام وفكة ريق، وشمبات عبر تكايا منظمة صدقات، والأبيض، كسلا ، القضارف، بورتسودان ، ومدنى عبر منظمة ظلال الرحمة.

ويبذل فريق متطوعي (سوداني) جهودا كبيرة ومقدرة في إعداد وتعبئة وتوزيع المواد التموينية للأسر حبا وكرامة لمستحقيها، وظل فريق متطوعى “سوداني” متواجدا في كل برامج المسؤولية المجتمعية المختلفة.

وتعكس مساهمات “سوداني” في إطار المسؤولية المجتمعية، حرصها على دعم المواطنين ومد يد العون للوافدين للولايات الآمنة، من أجل الاسهام في تحسين حياة ومعيشة المواطنين، وتخفيف وطأة الظروف الاقتصادية الصعبة التي أفرزتها الحرب .

الجدير بالذكر أن حملة المسؤولية المجتمعية تتواصل لتشمل كلا من: (النيل الأبيض  ،سنار، الدمازين وشرق السودان).

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق