أخبار وتقارير

وزير الداخلية يدشن المرحلة 13 من دعم المجهود الحربي

بورتسودان- الساقية برس:

دشن وزير الداخلية المكلف اللواء م خليل باشا سايرين، صباح اليوم انطلاقة المرحلة الثالثة عشر من دعم وزارة الداخلية للمجهود الحربي والتي بلغت اكثر من 16طن من الادوية المختلفة لجرحي ومصابي معركة الكرامة، وذلك بحضور الفريق أول شرطة حقوقي/ خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات الشرطة واللواء صلاح أحمد إبراهيم، مدير عام قوات الجمارك المكلف، ووزير الصحة بولاية البحر الأحمر ووزير الصحة بولاية سنار.

وأوضح وزير الداخلية المكلف أن تدشين المرحلة الثالثة عشر من الدعم تأتي مواصلة لجهود وزارة الداخلية ومكوناتها لدعم المجهود الحربي وتقديم المساعدات الطبية لجرحي ومصابي معركة الكرامة، موضحا ان الأدوية التي تم تدشينها تقدر باكثر من تريلون جنيه وسيتم توزيعها على ولايات شمال وجنوب كردفان والنيل الأبيض والمناقل وولاية سنار، وذلك من أجل تقديم وتوفير رعاية طبية متكاملة للجرحى والمصابين وكافة المواطنين.

وفي تصريح صحفي لدائرة الإعلام والعلاقات العامة بالجمارك، أكد اللواء صلاح أحمد إبراهيم، أن قوات الجمارك ستظل تدعم المجهود الحربي وستظل سندا وعضدا لوزارة الداخلية في كافة جهودها لدعم المجهود الحربي حتى تحقيق النصر.

وحيا ضباط وضباط صف وجنود قوات الجمارك الذين يشاركون الآن في مختلف محاور القتال في معركة الكرامة.

كما ترحم على الشهداء وتمنى عاجل الشفاء للجرحى ، موضحا ان الأدوية المقدمة اشتملت على المضادات الحيوية والمحاليل الوريدية وأدوية الضغط والسكري.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق