أخبار وتقارير

رصاص يتفقد قيادة الفرقة 11 بخشم القربة وقوات “المجلس الانتقالي” بحلفا الجديدة”

خشم القربة- حلفا الجديدة- الساقية برس:

قال عضو مجلس السيادة الانتقالى الأستاذ صلاح آدم تور رصاص، رئيس حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي، إن قيادة المجلس السيادي لا تألوا جهداً فى أن توفر كل ما من شأنه تطوير العمل وإحكام قبضة القوات المسلحة وبسط سيطرتها على كل الجبهات.

جاء ذلك لدى تفقده قيادة الفرقة 11 بخشم القربة، يرافقه والى كسلا اللواء م الصادق محمد الأزرق.

و اطمأن رصاص على مجمل الأحوال الأمنية بمدينة خشم القربة ووقف على جاهزية الفرقة 11مشاة والقوات المساندة لها فى التصدى لأي نشاط هدام يمكن أن يهدد استقرار المنطقة.

ووعد عضو مجلس السيادة بتذليل جميع العقبات من أجل تعزيز قدرات الفرقة والقوات المرابطة معها لمنع أي تهديد يستهدف أمن ولاية كسلا واستقرار الأسر التي لاذت بالولاية من بطش المتمردين.

من جانبه اوضح قائد الفرقة 11 مشاة اللواء الركن حسن أبوزيد، أن ولاية كسلا تعتبر من أكثر ولايات البلاد أمناً وذلك بفضل التعاون والتنسيق المتكامل بين القوات المسلحة وقوات الشرطة وجهاز المخابرات والقوات المشتركة والمقاومة الشعبية، مضيفا أنه أطلع عضو السيادي على مساهمات الفرقة فى مساعدة السلطات التنفيذية بالولاية على تقديم خدمات الكهرباء وتأمين الطرق والغذاء وتوفير السلع الاستراتيجية.

إلى ذلك تعهد قائد الفرقة 11مشاة بالاستمرار فى إسناد الخطوط الأمامية ودعم جميع المحاور المتقدمة فى الخرطوم و سنار والفاو.

من جهة أخرى،  تفقد عضو مجلس السيادة الانتقالى صلاح الدين آدم تور رصاص رئيس حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي، مركز تدريب قوات الحركة بمدينة حلفا الجديدة.

وقال لدى مخاطبته القوات، إن الحرب الوجودية التى تتعرض لها البلاد هى جزء من مخطط كبير تتشارك فيه عدة دول تسعى لتمزيق السودان ونهب موارده ، إلا أن عزيمة و صمود القوات المسلحة والقوات المشتركة والقوات النظامية الاخري و فطنة السودانين، أفشلت هذه المخططات.

كما نقل عضو مجلس السيادة تحيات رئيس واعضاء المجلس وقادة القوات المشتركة لمنسوبي الحركة وأهل مدينة حلفا الجديدة، معربا عن شكره لهم على إستضافتهم للمتأثرين بالحرب ، مشيداً بالانتصارات المتتالية للقوات المسلحة والقوات المشتركة على مليشيا الدعم السريع بمدينة الفاشر .

وأكد اكتمال كافة الاستعدادات والترتيبات الادارية للدفع بهذه القوات لمسارح العمليات المختلفة .

إعلام مجلس السيادة الانتقالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق