أخبار وتقارير

القوات المشتركة: الفاشر تحت السيطرة.. وتم القضاء على المئات من جنود المليشيا

القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح

جماهير شعبنا الأبي

في صباح اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، شنت مليشيا الدعم السريع الإرهابية هجوماً واسعاً علي الفاشر من المحاور الشرقية و الجنوبية الذي يعد الهجوم رقم 137 من نوعه، و بدأت الهجوم في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم ، لكن قواتكم المسلحة السودانية وقواتكم المشتركة لحركات الكفاح المسلح والقوة الشعبية للدفاع عن النفس (قشن) وشباب المقاومة الشعبية وأبطال فاشر السلطان كانت لهم بالمرصاد. تصدينا للهجوم بكل شجاعة وبسالة في عملية {حسود ما بحضرها} ونجحنا في إلحاق هزيمة ساحقة بهذه المليشيا الإرهابية في تمام الساعة الثانية ظهراً و تم طرد بقايا المليشيا بعيدا الي خارج المدينة.
ولقد كبدنا العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حيث تم القضاء على مئات من جنود المليشيا، وإمتلأت شوارع المدينة بجثثهم التي تُعد شاهداً على هزيمتهم. كما قمنا بإرسال عدد كبير من القيادات الميدانية النافذة في المليشيا إلى السماء ذات البروج.

وتمكنا أيضاً من تدمير عدد من الآليات العسكرية بالإضافة إلى الإستيلاء على 10عربة قتالية محملة بمختلف أنواع العتاد والأسلحة وواحد مدرعة صرصر و هذا ما تم حصره حتي الآن

إلى جماهير شعبنا الصامد ….

نطمئنكم بأن مدينة الفاشر تحت السيطرة الكاملة لقواتنا، وأن لا صوت يعلو فوق صوت أبطالنا في الأرض ونسور الجو في السماء. لقد باتت مليشيا الدعم السريع تعاني من انهيار نفسي ومعنوي بعد هذه الهزائم المتتالية، وهي تعيش في حالة من التخبط واليأس و أصبحت مدينة الفاشر. عبارة عن محرقة محتمة لجنود العدو الذي يتم دفعهم للهلاك نحو أسوار المدينة من قبل قيادات آل دقلو الذين يتمتعون برغد العيش و الرفاهية في فنادق تلك الدويلة الزجاجية بوراء البحار.

نؤكد أن قواتنا جاهزة لأي محاولة جديدة من قبل العدو، وأننا عازمون على دحرهم وتطهير أرض الوطن من هذه المليشيات الإرهابية. ونحن مستمرون في حماية شعبنا والدفاع عن كل شبر من أرض السودان الطاهرة.

أيها السودانيون الأحرار في الداخل والخارج …

إن هذه معركة الوطن و أدواركم الكبيرة في مختلف الأصعدة هي مكملة لإستبسالات أبطالنا في الميدان، و كل منكم يمثل جزءاً من النضال من أجل تحرير بلادنا من هذه المليشيا الإرهابية التي تهدد بقاء الوط، نقدر دعمكم ووقفتكم المشهود معنا، و نشكر السودانيين و السوانيات في المهجر علي مجهوداتكم في تنظيم المظاهرات السلمية أمام المؤسسات الدولية والإقليمية من أجل تحريك الضمير الإنساني العالمي ضد إرهاب الجنجويد، و جهودكم هي صوت السودان الحر، وصوت كل من يتطلع إلى وطن آمن ومستقر.

#الفاشر_مقبرة_ الجنجويد
#سودان_بلا مليشيا
#النصر_حليف_الحق

الرائد/ أحمد حسين مصطفي
الناطق الرسمي باسم القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح
٢١ سبتمبر ٢٠٢٤
الفاشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق