مقالات

وزير مالية إقليم دارفور مثال للكفاءة التي تستحق الصعود

 

بقلم/ محمد المسلمي إبراهيم الكباشي:

من حقنا أن نلحق ركب الأمم التي عبرت إلى ماتريد ونحن نمتلك ذخيرة من الشباب كفاءات في العلم والإدارة ويفوقون الناس مسافات وخاصة في الوطنية.

من أجمل ماقدمه لنا اتفاق جوبا عودة كفاءات كانت تعمل في المهجر في عدة مجالات وكان منها الاقتصادي الدكتور عبدالعزيز شدو، وزير مالية إقليم دارفور،  شاب يحمل الصفات الطيبة والعلمية التي ذكرتها مع أمانة التكليف وجهد العمل، وادارة أموال إقليم لايقل عن الدولة في شيء.

ونحن في هذا الوقت الحرج نحتاج إلى من يقود الوطن وسد ثغرات كثيرة. ويبدو اننا نسير لتكوين حكومة تدير البلاد في الفترة المقبلة ومن هنا نقترح تتم ترقية الدكتور شدو من منصبه الولائي إلى منصب اتحادي رفيع في مجلس الوزراء لتمتعه بخبرات وإمكانيات كبيرة تؤهله لذلك فهو مثل الغيث أينما وقع نفع.

وينبغي أن يكون معيار التكليف الكفاءة مع الوطنية وقوة الشخصية التي نحتاجها في هذا الوقت الاستثنائي وكل من يعرفه يعلم أننى قد شهدت شهادة الحق التي سنُسأل عنها، ونحن على عهد ووعد أن لا نخون الوطن وندعم الوطنيين.

ومن هنا أبعث برسالة لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، وحاكم إقليم دارفور، القائد مني أركو مناوي، أن يكون هذا الدكتور من الشخصيات التي ترفع إلى إدارة وزارة اتحادية حتى نسفيد من جهده وعمله واخلاصه ووطنيته.
وللحديث بقية.
محمد المسلمي إبراهيم الكباشي رئيس الهيئة القومية لدعم القوات المسلحة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق