أخبار وتقارير

ناظر المسلمية يهنئ الجيش والمقاومة الشعبية بانتصارات الفاو

القضارف- عمار الضو:

أشاد مصطفى عبدالكريم، ناظر المسلمية وأمين مال المقاومة الشعبية بالقضارف بانتصارات القوات المسلحة السودانية وهيئة العمليات والقوات المشتركة والمستنفرين في محور الفاو أمس وتصديهم للمليشيات المتمردة وافشال الهجوم العاشر منذ بداية التمرد على محور الفاو والخياري في النقطة زيرو.

وقال الناظر إن القدرات القتالية والثبات الكبير دفع الجيش لطرد المليشيات التي خلفت القتلى والجرحى من المعركة.

وأكد بأن محور الفاو عامة وشرق السودان خاصة سوف يظل عصيا على كل محاولات المتمردين بالتوغل والهجوم بعد أن نجحت القيادة العسكرية في المنطقة الشرقية والمقاومة الشعبية بالقضارف ولجنة امن الولاية في نشر تعزيزات عسكرية وانتشار قوات كبيرة مزودة بأحدث الأجهزة والاسلحة الحربية.

وأشار عبدالكريم، إلى فراغ المقاومة الشعبية من إعداد لواء الكرامة من كل محليات الولاية إلى جبهات القتال بعد أن نال المستنفرين تدريبات عسكرية متقدمة ودورات كبيرة أبرزت فيها قدرات قتالية عالية لمزيد من الالتفاف وحماية البوابة الشرقية وحدود الولاية وتأمين عمليات الحصاد.

وأشاد ناظر المسلمية بحرص القيادة العسكرية الرشيدة تحت إمرة القائد العام الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان على حسم معركة الكرامة ودحر المليشيات وقطع الطريق أمام الخونة والعملاء وأعداء الوطن والدين بعدم التفاوض وأضاف بأن بشريات النصر والحسم وإنهاء المليشيات المتمردة إلى الزوال واقتربت في كل المحاور بعد سيطرة القوات المسلحة السودانية وانتشارها في كل المواقع.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق