إقتصاد

رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بنهر النيل تلتقي الأمين العام للتدريب المهني 

عطبرة- نبيهة سليمان:

استقبلت الأستاذة حواء محمد إدريس، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بنهر النيل الأستاذ مجاهد مصطفى، الأمين العام للمجلس الأعلى للتدريب المهني والتلمذة الصناعية بحضور مدراء الإدارات العامة بالمجلس.

وبحث اللقاء الاعداد والترتيب لعقد شراكة مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة لتنفيذ برامج تدريبية لرفع قدرات الشباب واكدت الأستاذة حواء على التعاون الكامل والتنسيق مع المجلس الأعلى للتدريب المهني من أجل النهوض بالشباب عبر التدريب و تمليكهم وسائل إنتاجه تساهم في زيارة دخل الأسر المنتجة ونشر ثقافة العمل الحر في المجتمع مؤكدا على استهداف كل الشباب بالمحليات في برامج التدريب المهني.

من جانبه أوضح الاستاذ مجاهد مصطفي الأمين العام للمجلس الأعلى للتدريب المهني بأن الهدف من الزيارة هو تفعيل الشراكات في مجال التدريب المهني مع المؤسسات الحكومية والخاصة من أجل تمكين الشباب ورفع قدراتهم الإنتاجية وتحقيق شعار (بالمهن نبني الوطن).

وأشار إلى الأستاذ مجاهد مصطفى إلى الاتفاق على تنظيم سمنار لنشر مفاهيم عمل التدريب المهني من أجل الشباب وتوقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمجلس المهني لتفعيل الشراكات لخلق شاب فاعل مبادر منتج يساهم في زياده الإنتاجية بنهر النيل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق