علوم وتكنولوجيا

مدارس الكودة تحرز المرتبة الأولى على مستوى المدارس السودانية في مصر

القاهرة- أيمن جبكول:

عقدت مؤسسة دكتور أبوذر الكودة التعليمية بجمهورية مصر العربية صباح اليوم (الأربعاء) مؤتمراً صحفياً بمباني المدرسة بالهرم اللبيني بمناسبة إعلان نتيجة الشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2024م وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب والطالبات والعاملين بالمدرسة من أساتذة وإداريين ، بإشراف دكتور أبوذر الكودة ، مدير عام مؤسسة أبوذر الكودة التعليمية .

وكشف دكتور أبوذر أن المدرسة أحرزت المرتبة الأولى على مستوى المدارس السودانية بجمهورية مصر العربية في الشهادة المتوسطة ، حيث أحرز أربعة طلاب الدرجة الكاملة بمجموع 280 درجة ، فيما حقق تسعة طلاب مجموع 279 درجة.

وأوضح الكودة أنه تم إذاعة اسماء ونتائج عدد 48 طالباً وطالبة من ضمن المائة الأوائل خلال المؤتمر الصحفي الذي أُعلن فيه النتائج بولاية نهر النيل اليوم ، بحضور والي ولاية نهر النيل ، مثمناً الدور المتعاظم الذي قام به جميع منسوبي مؤسسة أبوذر الكودة التعليمية من معلمين ومعلمات وإداريين كانو شركاء النجاح الحقيقي في هذا الإنجاز والتفوق .

وقدم الكودة التهاني والتبريكات لكل أولياء الأمور من الآباء والأمهات الذين حقق أبنائهم نجاحاً في الشهادة المتوسطة ، ولكل الذين أسهموا مع إدارة المدرسة في تهيئة البيئة المدرسية الصالحة لتحقيق هذا النجاح الكبير على مستوى كل فروع مؤسسة أبوذر الكودة التعليمية بجمهوريةمصرالعربية في القاهرة والإسكندرية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق