أخبار وتقارير

خلافات بين بلدية القضارف ووزارة الإنتاج بعد اغلاق منتزه الشهيد

القضارف- عمار الضو:

نشبت خلافات جديدة بين وزارة الإنتاج بولاية القضارف وبلدية القضارف عقب قرار المدير التنفيذي للبلدية قسم السيد بلة بالرقم 22 والذي قضي بإغلاق منتزه الشهيد بالقضارف ابتداء من يوم الجمعة الماضي الثالث من أكتوبر .

وجاء القرار بغرض نظافة السوق العمومي. وأدى القرار إلى نشوب خلافات جديدة بين وزارة الإنتاج والقوات المسلحة والمدير التنفيذي لبلدية القضارف واعتبر أحد مهندسي وزارة الإنتاج بأن منتزه الشهيد يتبع للوزارة والجهة المعنية بإدارة وتشغيل المنتزهات هي السياحة والآثار بجانب ان تبعية منظمة الشهيد إلى القوات المسلحة السودانية بالفرقة الثانية مشاة بالقضارف.  واعتبر إغلاق المنتزه شأنا يخص الوزارة أو شرطة السياحة وهو متنفس عريض للمواطنين لاسيما الشباب خاصة يوم الجمعة.

واعتبر القرار خاطئت وفيه إهدار لموارد الوزارة خاصة يوم الجمعة الذي ترتاده الأسر والعائلات مبينا بأن موارد المنتزه توظف لخدمة ورعاية أسر الشهداء الذين قدموا انفسهم فداء للوطن ولذا من هذا المنبر نناشد لجنة أمن الولاية وقيادة الفرقة التدخل العاجل لإيقاف قرار المدير التنفيذي لبلدية القضارف الخاطئ.
يذكر أن خلافات حادة نشبت من قبل بين البلدية ووزارة البنى التحيتة والتربية والتوجيه جراء القرارات الخاطئة للمدير التنفيذي لبلدية القضارف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق