أخبار وتقارير
“إعلاميون من أجل الاستقرار” ترتب لعقد منتدى دوري بنهر النيل

الدامر ـ الساقية برس:
عقدت مؤسسة “إعلاميون من أجل الاستقرار” اجتماعها الدوري الثاني، حيث ناقشت وأجازت بالإجماع خطتها ربع السنوية.
وقد خرج الاجتماع بجملة من التكليفات والقرارات التنفيذية، والترتيب لعقد لقاءات مع المسؤولين في حكومة الولاية لبحث سبل التعاون المشترك.
وأمن الاجتماع على وضع تصور متكامل لمنتدى دوري تقدمه المؤسسة، بجانب الترتيب لإقامة منبر إعلامي مشترك مع وزارة الرعاية الاجتماعية بالولاية والتحضير لحفل تدشين المؤسسة.
وقرر الاجتماع تكليف لجان بمراجعة ملف العضوية.




