أخبار وتقارير

فى حضور وزير الصحة الإتحادى ووالى الشمالية.. الغرفة التجارية تقدم أسلحة للمقاومة الشعبية وتدعم الشرطة

دنقلا- محمد الصادق:

فى احتفالية فخيمة شهدها الدكتور هيثم محمد إبراهيم، وزير الصحة الإتحادى ووالى الشمالية الأستاذ عابدين عوض الله،  وأعضاء حكومته واللواء فقيرى نائب رئيس لجان المقاومة الشعبية والأستاذ ذو النورين نصر الدين مقرر اللجنة قامت الغرفة التجارية بشراء كمية من الأسلحة عبارة عن قرنوف وكلاشنكوف للجان المقاومة الشعبية.

كما وقعت الغرفة التجارية مذكرة تفاهم مع مدير عام الشرطة اللواء دكتور محمد أحمد الأمين،  وذلك بتسليم الشرطة نحو الفي لبسة كاملة لتمييز الشرطة فى عملها الداخلي.
هذا وتبودلت فى الحفل العديد من الكلمات حيث أكد وزير الصحة الدكتور هيثم أن الوزارة قدمت الدعم الدوائي لمستشفيات الشرطة والعسكري ومركزي الكلى والتأهيل. وقال إن الولاية الشمالية ستسهم فى دعم الولايات التى تشهد الحروب بالرجال والمزيد من الدعم العسكري.

وفى الأثناء قال الأستاذ عابدين عوض الله أن الولاية مؤمنة تماما وشكر كل السلطات الامنية والعمل الخاص على الإعداد الجيد والمتابعة فى تغطية الولاية وطالب الوالى كل الأجانب الخروج من الولاية فى أسرع وقت ممكن وشكر وزير الصحة على زيارته للولاية وتسهيل الكثير من المهام.

كما أشاد بالغرفة التجارية مؤكدا انها ظلت تلعب دورا وطنيا كبيرا يستحق الإشادة والتقدير .
هذا وكان كل اللواء فقيرى نائب رئيس اللجان الشعبية للمقاومة واللواء دكتور محمد أحمد الأمين مدير شرطة الولاية قد أكدا على أن الحس الأمني بالولاية عاليا وأنهم مستعدون لكل طارئ.

بينما قال رئيس الغرفة الأستاذ أحمد مدثر، إنه بعد تأمين الولاية داخليا نحن نعمل على تأمين الحدود خارج الولاية.

وطالب الشباب بالمزيد من العطاء.

وقال إن أبواب الانضمام للجان المقاومة الشعبية مفتوحة ومتاحة للجميع .

وأخيرا التحية والتقدير للغرفة التجارية فردا فردا وتحية خاصة وخالصة للأخوين أحمد مدثر وبكرى إدريس مع الأمنيات للجميع بالتوفيق والسداد وأن يعود السودان أقوى وأفضل مما كان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق