إقتصاد

بنحو ١٤ مليون جنيه.. ديوان الزكاة بالقضارف يدفع المصروفات الدراسية عن طلاب جامعة القضارف الفقراء

ادارة الجامعة تشيد بالشراكة مع الديوان

القضارف- عمار الضو:

ثمن مدير جامعة القضارف البروفيسور ابتسام الطيب الجاك الشراكة الذكية والاستراتيجية مع ديوان الزكاة بالقضارف في دعم طلاب الجامعة.

وقالت في الاجتماع المشترك مع إدارة الديوان برئاسة ممثل امين الزكاة بالولاية الاستاذ ماهر الامين مختار مدير تخطيط المصارف وبحضور وكيل الجامعة الدكتور ايدام محمد علي والاستاذة منيرة محمد أبشر نائب وكيل الجامعة ومدير المشروعات بالديوان الاستاذ تاج الاصفياء احمد البشير وعميد شئون الطلاب الدكتور محمد المجذوب وعدد من ادارات الجامعة المتخصصة.

واستعرضت مدير الجامعة ما تم من شراكات خلال الفترة السابقة فيما يلي المساهمة في المصروفات الدراسية للطلاب الفقراء بجانب دعم الخدمات الأساسية التي يحتاجها الطلاب والادارة هذا بجانب الشراكة مع الديوان في اعداد الدراسات الخاصة بالمشروعات والبرامج التي يقدمها الديوان.

من جانبه، عدد ممثل امين الزكاة بالولاية حجم الدعم الكبير الذي ظل يقدمه الديوان من رسوم وغذاءات للطلاب.

وقال إن الدعم لهذه الفترة بلغ اكثر (١٤) مليون جنيه استفاد منها اكثر (٣٠٠) طالب وطالبة مشيرا إلى الشراكة مع عمادة الطلاب في دعم الرسوم وفق الضوابط المتبعة في ذلك،  مؤكدا المضي قدما في الشراكة التي تضمن الوصول الي كل الطلاب الفقراء وتقديم الدعم لهم علاوة على العمل سويا للارتقاء بالخدمات المقدمة من ديوان الزكاة تجاه المجتمع بإعداد الرؤي العلمية والدراسات الفنية.

فيما أكدت الادارات المتخصصة بالديوان والجامعة على الدور الطليعي الذي تقوم به الزكاة في دفع المصروفات الدراسية للطلاب الفقراء داعين الي الاستمرار في الشراكات القائمة بين الديوان والجامعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق