إقتصاد

شركة السودان للأقطان تدعم المتأثرين بالسيول بدلتا طوكر وأربعات

مجلس إدارة الشركة يجيز دراسة لتطوير الأداء والعودة للأسواق العالمية

بورتسودان- الساقية برس:

أكدت شركة السودان للأقطان دعمها ووقوفها إلى جانب المتأثرين بالسيول والفيضانات بدلتا طوكر وخور أربعات في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه انسان السودان.

وناقش إجتماع مجلس إدارة الشركة تسيير قافلة لدعم ومساندة المتأثرين بالسيول والفيضانات بدلتا طوكر وخور اربعات بولاية البحر الاحمر مطلع الأسبوع القادم.

كما أجاز الاجتماع خطة تطوير الأداء بالشركة واستعادة دورها الرائد في زراعة وتسويق الاقطان والعودة الي الأسواق العالمية.

وأوضح المدير العام لشركة السودان للاقطان عبدالله إبراهيم محمد نور،  أن الاجتماع أجاز مقترح دراسة لإعادة تنظيم وتطوير الشركة لإعادتها إلى موقعها الرائد في مجال زراعة وتسويق الأقطان، مؤكدا اهتمام إدارة الشركة بتطوير الأداء لتحقيق رؤيتها في زيادة الانتاج وتطبيق معايير الجودة وتوسيع الأسواق العالمية لدعم المزارعين المحليين.

من جانبه، أوضح د.عماد الدين محمد الحسين، الخبير في مجال ريادة الأعمال والتنظيم الإداري أن الدراسة تمكن الشركة من استعادة دورها الكبير في دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في مرحلة الإعمار.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على إعداد استراتيجية فعالة للعودة للأسواق العالمية ومراجعة الأداء التنظيمي والمؤسسي والتقني والمالي.

وقال الحسين إن الفرص أمام الشركة كبيرة للعودة إلى الأسواق العالمية في ظل النمو الذي يشهده سوق الأقطان عالميا والاتجاه نحو استخدام الألياف الطبيعية كبديل للألياف الصناعية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق