مقالات

حميدتي وحمدوك ماذا يقولان ؟

حد السيف

محمد الصادق:

يشارك رئيس مجلس السيادة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة فى نيويورك حيث يلقي كلمة السودان غدا الخميس أمام الجمعية التى يحضرها ( ١٥٠ ) رئيس دولة وحكومة على مستوى العالم.

ولا شك أن هذه سانحة طيبة للفريق أول البرهان ليقدم من خلالها كل التقارير والأدلة التي تدين مليشيا الدعم السريع وعلى هامش الجمعية سيلتقي البرهان بعدد كبير من رؤساء الدول المشاركة والمنظمات الدولية والإقليمية ويبحث معها سبل التعاون لأجل مستقبل زاهر ومشرق للسودان .
المعروف أن مشاركة البرهان في هذا المحفل العالمى الكبير هي تأكيد على شرعية الحكومة السودانية، الشئ الذي يجعلنا نتوقع تصريحات إدانة وشجب من بيانات يطلقها حميدتي الذى لا نعرف إن كان حيا أو ميتا وحمدوك رئيس تنسيقية تقدم ليدليا بتصريحات ( شترا ) الهدف منها التشويش والتغبيش على عدم شرعية البرهان وحكومته وهو ما ظل يتكرر كل مرة مع ظهور الفريق أول البرهان فى أي إجتماعات أو لقاءات دولية .

إننا نعلم علم اليقين أن ما سيقوم به الثنائى حميدتي وحمدوك من (جلبة و هياج) ما هو إلا مجرد فرقعات إعلامية وتشويش لإرضاء غرورهما ولكن لا أحد سيلتفت لهما مهما فعلا وسطرا الخطابات وأطلقا التصريحات هنا وهناك .
صدقونى غدا أو بعده ستخرج علينا بعض القنوات بتصريحات (مشاترة) لثنائي الفشل يشكي ويبكي لمشاركة القائد البرهان فى الجمعية العامة للأمم المتحدة، كيف لا والبرهان قد ملأ الدنيا وشغل الناس .
وبكرة يا سودانا تكبر ..
تبقى أعلى وتبقى أنضر
غدا بمشيئة الله نواصل إن كان فى العمر بقية والله من وراء القصد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق