إقتصاد

بمشاركة أمين الولاية.. زكاة النهود تناقش تقرير سبتمبر وثلاثة أرباع العام

النهود- محمد الشفيع:

عقد مكتب زكاة محلية النهود اجتماعا لمناقشة تقرير شهر سبتمبر وثلاثة أرباع العام، بحضور د. محمد الأمين آدم، أمين زكاة الولاية.

و في بداية الاجتماع، رحبت الأستاذة بدرية حسن جبريل، مشرف الجباية بمحلية النهود، بالحضور وقدمت عرضًا عن نظرية كايزن، مما نال إعجاب الجميع.
واستعرض مسؤولو لجان الجباية تقاريرهم، حيث تم توزيع الأدوار على سبعة فرق: المستغلات، كبار المكلفين، البورصة والمهن الحرة، المتأخرات، إدارة المعلومات، تجهيز المطالبات والتوزيعات، والمتابعةوقدم كل مسؤول تقريره بشكل جيد.
ومن ثم تحدث الأستاذ علي منفل، مدير المحلية، مرحبًا بالحضور ومبينًا أن محلية النهود حققت نسبة تحصيل جباية تجاوزت 89٪ من ميزانية العام 2024، بفضل جهود فريق الجباية والتخطيط السليم والتعاون الكبير مع أمين الولاية وإدارته.
واستعرض الأستاذ أبو القاسم إبراهيم، مدير الجباية بالمحلية، كتاب الجباية لثلاثة أرباع العام، مشيدًا بجهود العاملين وأمين الولاية الذي كان داعمًا ومخططًا في كل الظروف. كما تحدث الأستاذ عاطف محمد عبد اللطيف، مدير الموارد البشرية والمالية، ممثل مدير الجباية بالولاية، مشيدًا بأداء النهود هذا العام.
و أشاد مدير المصارف بالولاية، الأستاذ معتصم اللازم، بأداء المحلية في تقرير ثلاثة أرباع العام، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل تضافر الجهود والانسجام التام بين العاملين.
من جانبه ثمن أمين زكاة الولاية د. محمد الأمين آدم،  دور العاملين خاصة في عمل اللجان الذي عمل بطريقة احترافية.

وقال أن العمل الذي تم في وعاء عروض التجارة يستحق أن يعمم علي ولايات السودان للاستفادة مشيدا بجهود بدرية حسن .
وطالب الأمين كل العاملين بالولاية
بالتركيز على نظرية الكايزن لتحقيق التطور المستمر مثمنا جهود إدارة مكتب النهود بالنموزج المتفرد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق