أخبار وتقارير

رموز وأعيان عطبرة يشيدون بالمدير التنفيذي للمحلية أسامة اللبيب

عطبرة- منى مصطفى:

قال المهندس سيف مقلد، رئيس الغرفة التجارية بعطبرة في تصريحات صحفية إن بصمات المدير التنفيذي لمحلية عطبرة، الأستاذ أسامة اللبيب، بدأت تظهر من خلال القررات والتوجيهات التي تم إنجازها في وقت وجيز منذ استلام مهامه.

وأضاف، أن كل أعيان ورموز عطبرة يرحبون بالخطوات العملية التي اتخذها المدير التنفيذي،  مضيفا أن قرار تجفيف وسط المدينة من الشاحنات الكبيرة وتجهيز بدائل لها انعكس إيجابيا في توسعة الشوراع وسهولة انسياب الحركة في جميع شوراع المدينة والأسواق.

وأوضح مقلد، أن قرار ترحيل السكن العشوائي داخل الأحياء من المظاهر السالبة تساهم في ضبط الأمن العام وتخفيف منابع الجريمة، مشيرا إلى أن هناك مجهود مقدر رغم ضعف الإمكانيات المتوفرة لنظافة السوق العمومي، منوها إلى إسهامهم في حملات النظافة الدورية للسوق.

ونوه إلى أن خطط وتحركات اللجنة الأمنية بمحلية عطبرة برئاسة المدير التنفيذي أسامة اللبيب لها أثر كببر في تجفيف المهددات الأمنية بعطبرة.

وحول ماتردد عن نقل العاصمة الإدارية للبلاد إلى عطبرة، دعا مقلد إلى تأهيل البنى من صحة ومرافق تعليم وطرق عامة حتى يتسنى جعل المدينة عاصمة.

وقال إن هذه تحديات كبيرة في ظل الحرب والظروف الاقتصادية الحرجة التي تمر بالبلاد، مشيرا إلى أن ذلك يستوجب دعم الحكومة الإتحادية لكل البنى التحتية حتى تكون عطبرة واجهة مشرفة للدولة وتستقبل الوفود الخارجية مع افتتاح المطار الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق