إدارة الاستثمار والصناعة بالنيل الأزرق تفتح ابوابها للمستثمرين

الدمازين ـ فريد أحمد الأمين:
تمت بمباني وزارة المالية والقوى العاملة ،ادارة الاستثمار والصناعة اقليم النيل الأزرق مراسم التسليم والتسلم . الأستاذ عمر محمد دفع الله المدير الجديد للإدارة، والدكتور عرفات الصادق المدير السابق، وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات والوحدات بالوزارة.
واستعرض دكتور عرفات الصادق تقرير الأداء المالي والإداري للفترة السابقة، واستلام الملفات والمستندات والأختام الخاصة بالإدارة.
وأكد خلال التسليم جاهزية فريق العمل وتعاونهم الكامل مع الإدارة الجديدة لمواصلة مسيرة الإنجاز.
واوضح ان فترته صاحبتها كثير من الصعاب متمنيا التوفيق لاستاذ عمر دفع الله وأعرب عن شكره لحكومة الإقليم على الثقة التي منحت له خلال فترة عمله، الأستاذ عمر محمد دفع الله قدم الشكر لحكومة الإقليم على تكليفه بهذه المهمة، مؤكداً اعتزازه بالإرث الذي تركه سلفه.

واوضح ان هدفه الأساسي تفعيل قانون الاستثمار وتبسيط إجراءات المستثمر، وإقامة شراكات حقيقية تسهم في إحداث تنمية صناعية واستثمارية ملموسة بالإقليم
وأن اولوياته في المرحله المقبلة تحديث خريطة الفرص الاستثمارية، وإنشاء نافذة موحدة لخدمة المستثمر، وتفعيل القطاع الصناعي التحويل الخاصة بالمجالات الزراعة والثروة الحيوانية التي يتميز بها الإقليم.داعيا الي تضافر الجهود مع الشركاء لاحداث نقلة استثمارية بالاقليم.




