Uncategorizedإقتصاد

وزارة الثروة الحيوانية والسمكية بإقليم النيل الأزرق بوارق الأمل ومنارات العمل العام

خطط الثروة الحيوانية تشمل برامج التعاون وتنسيق الجهود وأحياء ادوار الشراكات الرسميه والمجتمعية لبلوغ الأهداف الكلية

الدمازين- عبدالجليل محمد:

تشهد وزارة الثروة الحيوانية والسمكية بإقليم النيل الأزرق ومن مقرها الإداري وموقعها القيادي والتنفيذي بمدينة الدمازين حاضرة الإقليم  مزيدا من الاهتمام والتطوير المهني المستمر والذي إختطه الوزير الهمام الاستاذ عبدالعاطي محمد الفكي، الذي دأب ومنذ توليه زمام أمر وزارة الثروة الحيوانية والسمكية بالأقليم بإفراز  مساحات واسعة لتثوير مناحي العمل والأداء والخدمات بالوزارة.

ولا زال الرجل يواصل جهوده المثمرة وأفكاره النيرة ومبادراته الثرة همه في ذلك بلوغ المراحل المتقدمة للأداء الجيد والمأمول معا.

حاكم الإقليم يلتقي وزير الثروة الحيوانية والسمكية بالإقليم

وفي هذا السياق، التقى الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بمكتبه اليوم بالأستاذ عبدالعاطي محمد الفكي، وزير الثروة الحيوانية والسمكية بالإقليم ذلك بحضور الأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم . حيث بحث اللقاء مجمل القضايا المتعلقة بتطوير الأداء بوزارة الثروة الحيوانية والسمكية في مجال دعم البنيات التحتية وتطوير برامج التعاون والتنسيق والشراكات مع الجهات المختلفة.

وأوضح وزير الثروة الحيوانية والسمكية أن لقاء الحاكم إستعرض الترتيبات والآليات الخاصة بتوفير المزيد من المساحات الإضافية للمزرعة البيطرية الجديدة توطئةً لإستيعاب منشآت المسلخ الحديث دعماً للإقتصاد المحلي والوطني , موضحاً أن الجهد مصوب لتطوير العمل بمنشآت سوق الصادر بجنوب مدينة الدمازين بالتنسيق مع المؤسسات الإقتصادية ذات الصلة.

 

ويتجه عمل وجهد الوزارة وبالشراكة مع حكومة الإقليم ممثلة في حاكم الإقليم والوزارات ذات الصلة للسير في تنفيذ الترتيبات الخاصة مصوب لتوفير المساحات الكافيه للمزرعة البيطرية الجديدة للتمكن من إستعياب المسلخ الحديث الذي يهدف إلى دعم الإقتصاد الوطني والمحلي وراحة المواطن
بتوفير الخدمات ذات الجودة الشاملة له.

وفي سياق هادف آخر متصل أوضح الوزير المختص الأستاذ عبد العاطي محمد الفكي، ان العمل جاري بالدفع للتطوير المستمر لمنشآته سوق الصادر للمواشي في موقعه جنوب مدينة الدمازين حاضرة إقليم النيل الأزرق وذلك إعمالا لمبادئ الشراكات والتنسيق مع الجهات المماثلة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق