رياضة

تأجيل زيارة رئيس الاتّحاد للسعودية واجتماعٌ مُرتقبٌ بين الحاج والسلطان في دبي

محمد موسى مُدرِّباً عاما للأولمبي السوداني 

الثلاثي يُواصل التأهيل وراحة للاعبين بالجمعة

الساقية برس- المكتب الإعلامي:

رسالة الطائف- معاوية عيسى:

تأجيل زيارة جعفر للسعودية إلى الأحد

تأجّلت زيارة رئيس الاتّحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر إلى السعودية ليوم الأحد القادم والذي كان يتوقّع وصوله خلال اليومين السابقين، وسيشرف رئيس الاتحاد افتتاح مباريات كأس العالم للأندية التي تحتضنها عروس البحر الأحمر.

اجتماعٌ مُرتقبٌ بين أسامة والسُّلطان

وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي أمس الأول، النائب الأول لرئيس الاتّحاد السوداني لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، أسامة عطا المنان في زيارة تستغرق خمسة أيام لإنجاز بعض المواضيع الخاصة. وسيتوجّه إلى إمارة دبي للقاء السلطان الدكتور حسن برقو رئيس الاتّحاد المحلي لكرة القدم بالجنينة للاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية التي أجراها في ألمانيا قبل عدة أشهر ومباركة زواج ابنه نصر الدين، ويتطرّق اللقاء لعمل لجنة تأهيل الإستادات التي يترأسها السلطان في المرحلة المُقبلة.

استمرار التدريبات

واصل المنتخب الأولمبي تدريباته بملعب معسكر الشباب في الطائف، حيث نفّذ المنتخب ولليوم الثاني على التوالي، تمارين تنفيذ بناء الهجمات، فردية وجماعية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء، فيما أخضع حسن إيطاليا حراس المرمى إلى تمارين متنوعة في التصدي للكرات العكسية وفي حالات الانفراد.

راحة بالجمعة

على صعيد آخر، سيخلد اللاعبون يوم الجمعة للراحة من التمارين، على أن تستأنف السبت القادم.

الثلاثي يُواصلون التأهيل

ما زال الثلاثي عصمت عبد الحميد وخالد راستات وبرعي جمال يواصلون عملية التأهيل تحت إشراف مسؤول العلاج الطبيعي أسعد سلمان.
وأكد الدكتور محمد الفاتح كمبوني بأنه سيتم تقييم حالاتهم بعد يوم السبت وإمكانية عودتهم للتدريبات بصورة طبيعية.

المهندس مُدرِّباً عاماً للأولمبي لحين وصول زرقيني

قرّرت لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم وبعد التشاور مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي المغربي يوسف فرتوت، تمّ تعيين الكابتن الوطني المدير الفني لمنتخب الشباب محمد موسى مُدرِّباً عاماً مؤقتاً للمنتخب الأولمبي لحين وصول المدرب العام الكابتن نادر زرقيني الذي تأخّر عن الوصول واللحاق بإعداد المنتخب الأولمبي بسبب إجراءات فيزا الدخول للمملكة العربية السعودية، وعقب حصوله عليها سينضم للجهاز الفني للحاق بإعداد أولمبينا.
من جهته، قال الأستاذ أسامة عطا المنان رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، إن التكليف مؤقتٌ لحين حصول زرقيني على تأشيرة الدخول، وأشاد بالكابتن محمد موسى الذي وافق بلا تردد لأداء ضريبة المنتخب لحين وصول زميله زرقيني.

عملٌ كبيرٌ لثنائي المعدات الرياضية

يبذل الثنائي الفاتح الضو والحلو، المسؤولان عن تجهيز وإعداد المعدات الرياضية للمنتخب، مجهودات مقدرة مع الجهاز الفني، ويقومان بعمل كبير بكل نشاط وحيوية، وظلا يجدان الإشادة من المدير الإداري عبد الله صالح جحا، حيث ظل الفاتح في خدمة المنتخبات الوطنية لأكثر من عشرين عاماً بكل تفانٍ وإخلاص ويجد الاحترام من الأجهزة الفنية واللاعبين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق