رياضة

نجوم جدد في كشف “أحفاد الملوك”

كتب: عبد الكريم إبراهيم:

كسب فريق الحلفايا “أحفاد الملوك” الحلفايا الصاعد حديثا لدوري أضواء الدرجة الأولى بولاية الخرطوم هذا العام في معركة التسجيلات الأخيرة توقيعات عدد من نجوم الأندية، وهم اللاعبون محمد الطيب (تمبل) مهاجم نادي شمبات البحراوي، رضوان قادما من نادي الصبابي، مازن الظهير الأيمن لنادي الكباشي، محمد (صامولي) من نادي الحاج يوسف، موسى الطاهر من هلال الفاشر.

ووصف الكابتن الحاج حداثة السيد الهاشمي مدير الكرة بنادي الحلفايا التسجيلات التي تمت بأنها تمثل إضافة حقيقة لدعم الفريق نحو المرحلة المقبلة دعما وسندا لثبات الفريق بالدرجة الأولى وتحقيقا لرغبات وتطلعات وإشواق جماهير النادي للسير قدما نحو التأهل للممتاز.


وأشار إلى النقلة النوعية التي أحدثها الفريق للصعود للدرجة الثانية في العام 1983 وتلاها مباشرة صعوده للدرجة الأولى في العام 1984 رغم قساوة الهبوط مرة أخرى للثانية دون إرادة الفريق بظلم وظلام دامس حل على النادى وجماهيره وقتها، مؤكدا تصميم النادي وبنشوة الفوز والفرح الذي تحقق أنهم سيعبرون ويمضون إلى غاياتهم النبيلة نحو إسعاد القاعدة الجماهيرية العريضة لمواطني بحري والحلفايا داخل وخارج السودان.

وقدم شكره وتقديره للذين ظلوا يقفون ويدعمون فريق النادي وأياديهم ممتدة بيضاء وبسخاء، وعلى رأسهم ابن الحلفايا البار الأستاذ الأسد الشيخ الخليفة الحسن. وكشف عن ترتيبات تتم حاليا للاحتفال بصعود النادي إلى مصاف الدرجة الأولى وتكريم اللاعبين وعدد من الرموز والقامات بالحلفايا سيحدد موعده لاحقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق