رياضة

هزار: سنسعى خلال 48 ساعة لإيجاد حل لمشكلة اتحاد الخرطوم

الوزيرة تعلن عن اجتماع عاجل يضم والي الخرطوم ووزيرة المجلس الأعلى والاتحاد السودانى للكرة

الخرطوم- محمد الصادق:

أعلنت الأستاذة هزار عبدالرسول، وزير الشباب والرياضة الاتحادي عن دعوة لإجتماع عاجل ومشترك يضم والي ولاية الخرطوم ووزيرة المجلس الأعلى للشباب والرياضة المكلف ورئيس اتحاد كرة القدم السودانى والمستشار القانونى للوزارة وشخصيات ذات خبرة ودراية .
وقالت في تصريحات صحفية، إن قرار وزيرة المجلس الأعلى للشباب والرياضة المكلف والخاص بتعيين لجنة تسيير لإتحاد الخرطوم لكرة القدم وضع البلاد على مقربة من شبح تجميد النشاط في السودان وفقاً لقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) التي يتوقع صدورها إن لم يتم تدارك الأمر الشئ الذى يجعلنا نسرع الخطى للخروج من آثار هذا القرار خاصة وأن البلاد لا تحتمل أزمات جديدة.

وقالت بإذن الله سنسعى خلال الـ 48 ساعة القادمة لإيجاد حل لمشكلة اتحاد الخرطوم.
واضافت هزار عبد الرسول علينا أن ننظر جميعا ومن مختلف مواقعنا القيادية، للأمور بشكل من التروى والإيجابية ونضع مصلحة البلاد هى العليا.

وأكدت احترامها للقضاء السودانى مشيدة بنزاهته ووعيه، مضيفة بقولها “ولكن فى الوقت نفسه يجب أن نغلب المصلحة العليا للبلاد ونعمل على تجاوز مثل هذه الإشكاليات”.

وطالبت الجميع بالاتفاق حول المخارج الآمنة لكل المشكلات التى تواجهنا .
وأكدت الوزيرة وقوفها خلف الأندية المشاركة فى المسابقات الخارجية المختلفة متمنية للجميع تحقيق نتائج مشرفة ترفع علم السودان فى كل المحافل الدولية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق