أخبار وتقارير

ياسر العطا يلتقي أعضاء اللجنة العليا للاستنفار بمحلية مروي

أم درمان- اللجنة الإعلامية:

التقى الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن العطا، عضو مجلس السيادة ومساعد القائد العام للقوات المسلحة، وفد اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار وإسناد القوات المسلحة بمحلية مروي.

وقدم الوفد تهنئة مواطني المحلية بانتصارات القوات المسلحة التي تحققت علي الأرض، بإلحاق الهزيمة بمليشيا التمرد، مؤكدين، استعداد أبطال الفرقه 19 والقوات الاخري، لحماية المحلية ودحر كل أشكال التامر التي تحاك ضدها، مشيرين للتعبئة التي انتظمت مواطني المحلية بكافة مسمياتهم بالانخراط والتسابق للتدريب والتكتيك والتسليح وضرب النار وقوفاً بقوة خلف القوات المسلحة التي تخوض معارك العزه والكرامة دحراً للتمرد الغاشم.
من جهته تقدم الفريق أول ركن ياسر العطا، بالشكر لمواطني المحلية، وقادة وجنود الفرقة 19، والقوات الأخرى التي أكدت معاني التلاحم والتكاتف، بين القوات المسلحة والمواطنين في ارجاء البلاد المختلفة مما يشي باقتراب النصر وتدمير ما تبقى من مليشيات العدو في كافة المحاور، مؤكداً أن الحرب التي تدور الآن لا تستهدف قبيلة بعينها، وإنما تقاتل كل متمرد حمل السلاح ضد الدولة في أي موقع كان.

وأوضح أن القوات المسلحة تخوض الحرب المفروضة بصف واحد وتماسك كبير وفق التراتيبية العسكرية المعروفة داعياً المواطنين لعدم الانسياق لإعلام التمرد المضلل، بتصديق الشائعات، وأقوال المرجفين الذين ما فتئوا يشككون في قدرات ومقدرات القوات المسلحة وهي ماضية في سحقهم وتدميرهم، بعد أن تأكد لنا، ضعفهم وعجزهم عن تحقيق اي تقدم آخر.

يذكر أن مساعد القائد العام، كان قد تلقي، تنويراً شاملاً، من أعضاء الوفد رؤساء اللجان المختلفة كلاً على حده، مطالباً بتعزيز العلاقة بين لجان المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية، لتعمل كجسم واحد، يكمل بعضه البعض حتى يتحقق النصر المؤزر الذي قال إنه بات وشيكاً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق