منوعات وفنون

شراكة ذكية بين قناة عقار الفضائية ومعرض كونستركت شو

الخرطوم- أبوصالح:

وقعت قناة عقار الفضائية عقد شراكة مع معرض سودان كونستركت شو مساء الثلاثاء بحضور الشركاء بمقر القناة بضاحية المنشية بالخرطوم.
وقالت الدكتورة ريل عواض المدير العام لقناة عقار الفضائية، إن توقيع العقد مع معرض كونستركت شو يعد نقطة تحول للقناة ولعالم العقار ولسد الفجوة الإعلامية، وأضافت بالرغم من صعوبة المهمة الينا على انفسنا أن ندخل هذا المجال بكل ثقة بالتنسيق والتعاون مع الشركاء لتقديم رسالة ذات أبعاد متعددة الأهداف في مجال المعارض وسوق العقار وتطوير البنية التحتية والإنشاءات بالبلاد.
وأوضحت ريل أن القناة ستقوم بتصميم برامج تثقيفية للعقار وتصحيح مفاهميه للجمهور المستهدف.
وأكدت أن طموحاتهم كبيرة لتحقيق الأهداف المرجوة، وذلك بوقفة الدولة والقطاع الخاص وبتعاون ودعم الشركاء لمسيرتهم الممتدة.
من جانبه قال دكتور أسامة علي عبدالمجيد، مدير معرض سودان كونستركت شو، إنه خلال هذه الشراكة الذكية نتطلع لدعم الاقتصاد بالبلاد وتحريك عجلته عبر المعارض، مبينا أن السودان منهك اقتصادياً وبه ركود واضح أثر على حياة الناس بصورة عامة.

وأكد أسامة أنهم كشركاء يسعون بكل قوة لنقل السودان من مرحلة الركورد إلى النهوض بالاقتصاد.
وقال إن الاغتراب السياسي ساهم بدرجة عالية في الركود الاقتصادي بالبلاد، كاشفا عن أن شركات تساقطت وخرجت من سوق العمل بسببب الظروف التي شهدها العالم خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن المستقبل للشركات التي صمدت وأثبتت قوتها وجدارتها في مواجهة الظروف الصعبة والمعقدة والهزة الاقتصادية التي حلت بالبلاد والعالم.

وقال أسامة، إن الدول تبني اقتصادها على المعارض، منوها إلى أن المعارض هدفها تحريك الاقتصاد المحلي وربطة بالاقتصاد الدولي بجانب رفع مستوى تصدير منتجاتنا وإبرازها للسوق العالمي بجودة عالية.
وأضاف أسامة أن البنى التحتية في السودان مازالت ضعيفة وتحتاح لتطوير وتأهيل، مشيراً إلى أن عملية البناء والتشييد لم تتوقف بعد في السودان، لافتاً إلى أهمية المعارض وما تتيحه من فرص لعرض أي منتج جديد وابتكارات متقدمة وجلبها لتوطينها بالبلاد.
وأشاد أسامة بالشركاء في معرض كونستركت شوا ولوقفتهم القوية ولدعمهم للمعرض في سبيل احداث النقلة العقارية .
في السياق قال الامين العام لشعبة المعارض عبدالوهاب محمد علي ان المعارض تعتبر المحرك للاقتصاد وانها فرصة كبيرة للتواصل بين الشركاء ولمعرفة كل منتج جديد ومبتكر في المنتج المعني ،واضاف ان معرض كونستركت شو وشركاؤه استطاع أن يروج للبناء والإنشاءات والتنمية العقارية فضلاً عن معرفة كل ماهو جديد في هذا المجال من خلال معارضه الداخلية ومشاركاته الخارجية.

وشهد حقل التوقيع على الشراكة الذكية مداخلات من الشركاء أكدوا من خلالها أن الشراكة مع قناة عقار الفضائية تعد نقطة تحول كبيرة لمعرفة كل جديد عن تطور العقار وسوقه في البلاد.

وقالوا إن القناة ستوفر قاعدة بيانات ومعلومات صلبة للشركاء ولتشجيع التسويق في مجال العقار وستعرف الجمهور المستهدف والمهتمين بثقافة العقار بكل معانيه، واصفين خطوة توقيع عقد الشراكة بالمهم خاصة في ظل الركود الاقتصادي الذي تمر به البلاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق