مقالاتمنوعات وفنون

أبودينا.. إبداع وتميز في الإعلام الجماهيري

بقلم/ صالحين العوض:

محجوب محمد عباس الشهير بي (أبودينا) يعد واحدا من أبرز إعلامي مدينة أبوعشر، حيث ظل ولفترة طويلة ولا زال يتحفنا بمتابعة أخبار المدينة بمختلف الوسائط الإعلامية وخصوصا عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث يقدم (أبودينا) ومن خلال صفحته الخاصة بالفيس بوك والواتس خدمات جليلة ومقدرة في عكس ما يدور داخل المدينة من أخبار متنوعة وشاملة وأضحي حلقة الوصل والتواصل التي لا غني عنها خاصة لأبناء أبوعشر بدول المهجر.

تعلق استاذي وصديقي محجوب بعالم الإعلام والصحافة منذ فترات باكرة مراسلا لعدد من الصحف الرياضية والإذاعة الأم وإذاعة ود مدني من خلال رسائل صوتية وإخبارية يعكس من خلالها النشاط الرياضي والإجتماعي بصورة مستمرة وبمهنية ومصداقية عالية وبنبل أخلاق و تواضع كبير نظرا لشغفه اللامحدود بالعمل الإعلامي والصحفي و علاقاته المتميزه بمحيطه الصحفي مما مكنه من خلق شعبية عريضة من متابعيه سواء علي نطاق مواقع التواصل الإجتماعي أو مشوار الإعلام الجماهيري.
واستطاع أبودينا البروز خلال مشواره الإعلامي متكئا على تجربة مميزة وكفاءة عالية منطلقا من خلفيته في حقل التدريس فهو معلم وإبن معلم يشهد عليه القاصي و الداني بالكفاءة والنجاح ووبقدرته على التألق أكثر فأكثر.
محجوب محمد عباس سجل إسمه بأحرف من نور في سماء الإعلام الشعبي بلا منازع إنطلاقا من عشقه لهذا المجال وحبه للمهنة وتمكن استاذنا القامة بفضل جديته وانضباطه من أن يضع بصمته بين الكبار
فصديقي أبودينا لا يتنازع إثنان حول كفائته ومهنيته العالية ولا ينكر أحدا مدى التأثير القوي لهذا الإنسان النبيل في مجتمع المنطقة.
وكل من يعرف الرجل يؤكد أن عشقه لبلده راسخ في قلبه بل متأصل بدواخله ، وإن رغبته في تقديم العون لأبناء جلدته كبيرة لا ينتابها الشك ولا تحدها حدود ..

دمت ذخرا لحسناء الجزيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق