رياضة

ختام بطولة الأندية القومية لكرة الطاولة بولاية الجزيرة

ودمدني- بدر الدين عمر:

استضافت ولاية الجزيرة في الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر الجاري فعاليات بطولة الأندية القومية لكرة الطاولة بمشاركة 10فرق من 7 ولايات هي: القضارف، نهر النيل، كسلا، الخرطوم، شمال كردفان شمال دارفور وولاية الجزيرة.
وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، الأولى ضمت الأهلي مدني، الأعمال الحرة شمال كردفان، وتوتيل كسلا، والهلال عطبرة، والهلال الخرطوم، بينما ضمت المجموعة الثانية، الشباب اركويت الخرطوم، الأمل عطبرة والتاكا كسلا والنيل الفاشر.
وتأهل لدوري الأربعة، الهلال الخرطوم والأمل عطبرة والاهلي مدني والتاكا كسلا، بينما تأهل إلى نهائي البطولة الأمل عطبرة والهلال الخرطوم.


وفاز بالبطولة على المستوى الفردي رجال، الكابتن نادر عبدالمنعم، من نادي الهلال الخرطوم، وفردي سيدات فازت لاعبة الأعمال الحرة شمال كردفان الكابتن آمال عبد العزيز على الكابتن أمنية مصطفى الفلاح عطبرة، علما بأن هنالك ثلاث أندية للسيدات شاركت في البطولة وهي الفلاح والأمل من عطبر ولاية نهر النيل ونادي الأعمال الحرة الأبيض شمال كردفان.

وشارك في حفل الختام، مدير عام الشباب والرياضةبولاية الجزيرة، طارق عبد الرحمن الوزير المكلف ورئيس اتحاد كرة الطاولة الأستاذ أيمن الشاذلي إلى عدد من أعضاء حكومة ولاية الجزيرة والأجهزة الشرطية والأمنية.
وحُظي ختام بطولة الأندية القومية لكرة الطاولة بصالة ضباط نادي الشرطة بودمدني بحضور جماهيري كثيف، أكد على أهمية كرة الطاولة في خارطة الألعاب الرياضية المهمة بولاية الجزيرة.
وطالب الجمهور بإحياء مثل هذه الرياضات التي ربما ابتعد عنها الجميع كثيرا في الآونة الأخيرة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق