رياضة

الشرطة القضارف تدفع بشكوى عاجلة للجنة المسابقات ضد اتحاد بورتسودان

بورتسودان- الساقية برس :

كشف عضو مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف؛ عمار الضو، عن تقدم النادي بشكوى رسمية للجنة المسابقات للاتحاد السوداني لكرة القدم بسبب الخطوة التي أقدم عليها الاتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان بحرمان فريق الشرطة القضارف من أداء مرانه الرئيسي بالملعب عقب تحديد زمن المباراة عند الساعة السادسة مساء خلال الاجتماع التقليدي الذي عقد عصر الجمعة.
وقال إن الفريق أدى مرانه الرئيسي الساعة العاشرة مساء قبل عشرين ساعة من المواجهة الرسمية للشرطة أمام حي العرب التي حدد لها الساعة السادسة مساء السبت في ثاني جولات الفريق في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.
واستنكر الضو ماتم من اتحاد بورتسودان تجاه بعثة الشرطة والفريق بحرمانه المران الرئيسي بزعم أن هنالك مباراة رسمية في منافسات الدوري المحلي لدوري أندية الدرجة الأولى.
وقال يجب على الاتحاد العام عبر لجنة المسابقات تحديد مراقب للمباراة من خارج اتحاد المنطقة التي تجري عليها المباراة ويجب عليه الحضور قبل ٤٨ ساعة من بداية المباراة بعد حادثة اتحاد بورتسودان التي أثبتت عدم حيادية اتحاد بورتسودان وتجاوزه الواضح للائحة المنافسة.

وأشار الضو إلى أن ماحدث في استاد بورتسودان من فوضى قبل مران الشرطة بوجود الفريقين العرب والشرطة داخل ملعب بورتسودان في زمن واحد للمران وتساءل كيف يسمح اتحاد بورتسودان لحي العرب بتجاوز لائحة المنافسة ويحرم الشرطة من المران في الزمن الرسمي وطالب الضو الدكتور معتصم جعفر، رئيس الاتحاد السوداني بالتدخل العاجل وحسم فوضى الاتحادات المحلية وانحيازها الواضح لأنديتها عبر ممثليها الذي قال إنه وضح جلياً من خلال حادثة بورتسودان.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق