رياضةمقالات

فريق الزمالك “ألتي” يصنع التاريخ

عرفة صالح:

حقق فريق الزمالك (ألتي) إنجازا تاريخيا بصعوده إلى دوري الدرجة الثانية باتحاد الكاملين ولاية الجزيرة ليكون إضافة لفريق النهضة (ألتي) الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى في ذات الاتحاد منذ أن تم تأسيسه.

وفريق الزمالك من الأندية التي كافحت وناضلت واجتهدت من أجل الوصول إلى هذه الدرجة مع الوضع في الاعتبار الترقي لدوري الدرجة الأولى خلال هذا الموسم.

وبالنظر إلى تكوين وتأسيس فريق الزمالك نجد انه بدأ طريقه من خلال رابطة ألتي لكرة القدم والتي تنظم منافساتها بصورة أهلية منذ سبعينيات القرن الماضي ثم انطلقت المسيرة إلى أن توج الفريق هذا الموسم بدوري الدرجة الثانية في زمن قياسي بعد أن تجاوز عتبة الدرجة الثالثة متفوقا على فرق كثيرة لها تاريخ في مجال كرة القدم بمحلية الكاملين كانت تمني نفسها بأن تظفر بهذا الانجاز، ولكن بحنكة وتصميم وعزيمة وجدية إدارة الفريق ممثلة في القيادي فاروق النور وأحمد فضل المولى وسامي البشير (السمو) وعاطف سعد في الدكة الفنية وغيرهم من محبي وعاشقي النادي الذين وقفوا بعزيمة وإصرار تكللت الجهود بالنجاح وتحقق المطلوب، ليتخطى الفريق عتبة مهمة في مسيرته الكروية وعينه على الانجاز الأكبر وهو الصعود لدوي الدرجة الأولى.

إن ماحققه نادي الزمالك من انجاز وتفوق يمثل قوة دفع للأمام نتمنى أن ينعكس على النشاط الرياضي بصورة إيجابية وبالأخص على فريق النهضة باعتبار أن الناديين من قرية واحدة يجمعهما اتحاد واحد، ينشطان في الدرجتين الاولي والثانية يدفعان بعضهما البعض ويؤكدان ان قرية (ألتي) تتنفس كرة قدم، هذا الوضع رغم اختلاف الدرجات لايمنع من شدة التنافس بينهما والسعي لتطوير مستواهما من أجل حصد الكؤوس وتمثيل الاتحاد في المنافسات الكبرى.

إن فريق الزمالك أمام تحد كبير ومهمة صعبة.

أولاً لابد أن يثبت للأنصار بانه يستحق الصعود عن جدارة واستحقاق وأن الانجاز الذي تحقق لم يأت خبط عشواء وإنما بعد عمل وجهد كبير.

إنه انجاز تحقق وفق إرادة وتصميم وبرنامج نفذ بدرجة عالية من المهنية والعلمية وبتنظيم دقيق وجدية من الجميع محبي النادي.

ثانياً لابد أن تضع إدارة النادي أن الترقي لدوري الدرجة الأولى بالكاملين من أولويات المرحلة وأن يكون هدفا رئيسيا يتم تحقيقه بوضع خطط واستراتيجية محكمة تحقق الحلم المنتظر.

التحية لفريق الزمالك إدارة ولاعبين ومشجعين ولكل جمهور (ألتي) المحب والعاشق للعبة كرة القدم منذ زمن بعيد.

وكل الأمنيات والتوفيق للفريق الذي صنع الحدث وحقق الأمجاد وكتب اسمه بأحرف من نور في تاريخ الرياضة وتحديداً كرة القدم بالمنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق