علوم وتكنولوجيا

مذكرة تفاهم بين كلية الأبيض للعلوم والتقانة وهيئة إذاعة وتلفزيون شمال كردفان

الأبيض- أنور سليم:

وقعت كلية الأبيض للعلوم والتقانة مذكرة تفاهم وعمل مشترك مع الهيئة الولائية للاذاعة والتلفزيون بولاية شمال كردفان، وذلك بغرض تدريب طلاب الاعلام بالكلية والاستفادة من الامكانيات المتاحة بالإذاعة والتلفزيون،واكساب الطلاب الخبرات والمهارات العلمية.

وأوضح الاستاذ خليل أحمد عبد الكريم، مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بالولاية اهمية التدريب وربط الجانب النظري بالتطبيق وتمليك الطلاب المهارات المطلوبة مشيراً الى أن الهيئة منفتحة على كل كليات واقسام الإعلام بالجامعات المتواجدة بولاية شمال كردفان.

من جهته، ثمن الدكتور الصادق محمد آدم عميد كلية الابيض للعلوم والتقانة، دور إذاعة ولاية شمال كردفان في نشر الوعي العام لمجتمع الولاية، مؤكداً أهمية التواصل بين الأقسام العلمية بمؤسسات التعليم العالي والأجهزة الإعلامية واشار الي ان الكلية اضافت عدد من البرامج الأكاديمية الحية لسد النقص في التخصصات النادرة بشمال كردفان.

وأكد أن المذكرة تمثل حلاً كلياً للتدريب في برامج الإعلام إضافة إلى خلق علاقات عمل مشترك وتفاهمات لخدمة المجتمع وتهدف إلى تخريج كوادر مؤهلة ومدربة تحمل خبرات ومهارات عالية تستطيع المنافسة في سوق العمل معلنا اتاحة عدد من الفرص لمنسوبي هيئة الإذاعة والتلفزيون للتأهيل الأكاديمي على مستوى البكالريوس والدبلوم التقني في قسم الإعلام بالكلية.

واكد دكتور الصادق اكمال مطلوبات الإنتقال من كلية الي جامعة الأبيض للعلوم والتقانة.

ووقع علي المذكرة الاستاذ خليل أحمد عبد الكريم مدير الهيئة الولائية للاذاعة والتلفزيون ودكتور الصادق محمد آدم، عميد كلية الأبيض للعلوم والتقانة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق