رياضة

“المستقبل” يحرز كأس بطولة اليوم الواحد لكرة السلة

السفير علي يوسف يؤكد استمرار النشاط

الخرطوم- الساقية برس:

أحرز فريق المستقبل (سيدات) كأس بطولة اليوم الواحد لكرة السلة، بعد أن تغلب على فريق المريخ (سيدات) في المباراة التى جرت أحداثها مساء السبت بملاعب الشان (مجمع طلعت فريد) .
وشهد ختام البطولة توزيع الجوائز للفريق المنتصر المستقبل والثاني المريخ وجائزة لأحسن لاعبة التي نالتها لاعبة المريخ .
وأبدى السفير د. علي يوسف، رئيس اللجنة التسييرية لاتحاد ولاية الخرطوم خلال مخاطبته حفل الختام سعادته بمزاولة نشاط كرة السلة بعد أن توقف لمدة عامين.

وقال إن لعبة كرة السلة بالولاية لها محبين ومتابعين كثر ، معلناً عن مواصلة المنافسات في كل أرجاء الولاية .
وقال السفير علي، إن مدة اللجنة حدد لها ستة أشهر نسعى من خلالها إعادة الحياة لملاعب كرة السلة، لافتاً إلى أنهم قلبوا الصحفة الماضية وفتحوا صفحة جديدة، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد نشاطاً مكثفاً فضلاً عن إتاحة الفرص للشباب والشابات لممارسة نشاطهم بكل أريحية، معلناً فتح باب التسجيلات خلال الفترة المقبلة.
وأوضح السفير علي، أن منشط السلة يتميز بروح الود والمحبة والترابط، ممتدحا المخضرمين والمختصين بلعبة السلة وحضور البطولة ومشاركتهم في فعاليات البطولة.

من جانبه دعا أسامة فيصل، رئيس الاتحاد العام للسلة كل عشاق لعبة كرة السلة لمزاولة نشاطهم في ملاعب السلة، مشيراً إلى أن السلة لعبة جاذبة للأسر وللشباب والسواح من خارج البلاد، مؤكدا وقفتهم وتعاونهم مع اللجنة التسييرية بولاية الخرطوم.

وفي السياق، قالت أميرة الطويل، عضو الاتحاد أن هذه البطولة تمثل ضربة البداية لمنافسات السلة في الخرطوم وبورتسودان والأبيض ومدني، مؤكدة تواجد فرق السلة في المحافل الدولية والإقليمية، وبعدد مقدر من الشباب وخاصة أعمار أقل من 16سنة.

وأعلنت أميرة عن منافسات داخلية في أنحاء البلاد بالاستفادة من نشاطات الدورة المدرسية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق