إقتصاد

مدير عام “البنى التحتية والتنمية العمرانية بجنوب دارفور”: مهتمون بتحقيق الرضا الوظيفي

نيالا- نجلاء جمعة:

أكد المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية الوزير المكلف بولاية جنوب دارفور، الدكتور عادل جابر، اهتمام وزارته بالمورد البشري لتحقيق الرضا الوظيفي واشار خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية لورشة إدارة المشروعات واعمال الخرسانة في الإنشاءات التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع جامعة نيالا إلى ان موازنة العام 2023م ستكون لتحقيق الرضا الوظيفي تنفيذا لشعار التدريب الذي جاء تحت شعار “معا نحو تأهيل ورفع قدرات العاملين”. ودعا المدير العام إدارة التدريب بوضع مؤشر قياس واضح لكل الذين تلقوا دورات تدريبية تؤكد الاستفادة الفعلية.

من جهته أوضح مدير الشؤون المالية والإدارية بدرالدين عبدالله بخيت ان هذا العام سيكون للانفتاح نحو التنمية المتوازنة وفق خطط عملية مدروسة واشار إلى ان الورشة تأتي ضمن الخطط الطموحة التي تعمل على رفع قدرات العاملين من خلال الدورات المتخصصة والتنشيطية.

واكد دعم إدارته للبرامج التي من شأنها ان تقدم نموذج يساعد في تقديم الخدمات لإنسان الولاية، ووعد بتنفيذ العديد من الدورات والاستفادة منها في تحقيق المشروعات بالولاية.

وأشار إلى أن الولاية موعودة بطاقات شبابية تقدم خدمة تنعكس على ترقية وتحسين الاداء،

فيما قالت مدير إدارة التدريب بالوزارة، حياة عبدالرحيم محمد ان الورشة استهدفت 30 مهندسا لثلاث إدارات التشييد وضبط النمو العمراني ،الطرق والكباري، وكهرباء الريف والطاقة المتجددة من أجل الارتقاء بالخدمة المدنية وتصحيح المسار الوظيفي.

وأشارت  إلى ان الكوادر البشرية تلعب في التنمية، وأوضحت ان رؤية الادارة رفع قدرات العاملين على المستويين الراسي والافقي والاستفادة من الطاقات البشرية لتحقيق الجودة والتميز في الأداء للوصول إلى مجتمع الكفاية وتعزيز عملية السلام والتنمية التي تحتاج إليها الولاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق