أخبار وتقارير

حاكم إقليم النيل الأزرق يلتقي بوفد الشركة السودانية للموارد المعدنية بالإقليم

الدمازين- عبدالجليل محمد:

وقف الفريق أحمد العمدة بادي، حاكم إقليم النيل الأزرق؛ رئيس مجلس تنسيق التعدين بالإقليم،  على الإنجازات التي تحققت بالشركة السودانية للموارد المعدنية خلال العام السابق 2022م وخططتها المستقبلية الجارية للعام الحالي 2023م. جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد الشركة السودانية للموارد المعدنية بالإقليم برئاسة المهندس منصور موسى إبراهيم مدير الشركة، وذلك بحضور الأستاذ جمال أحمد صالح المدير العام لوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي.

 

وأوضح مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية  أن لقاء السيد الحاكم تناول خطة الشركة السودانية للموارد المعدنية للعام 2023م الخاصة بتعظيم الإيرادات، بجانب التعرف على مشروعات المسؤولية المجتمعية التي تم تنفيذها خلال العام السابق 2022م في مقدمتها إنشاء مدرسة أساسية بمنطقة بلقوا يجري الإعداد لتسليمها خلال شهر مارس القادم.

وأضاف منصور إبراهيم، أنه تم إطلاع السيد الحاكم على المنجزات التي تحققت على صعيد الضبطيات التي تمت عبر القوات النظامية التابعة للتعدين من خلال ضبط كميات من المواد المخالفة لمواصفات السلامة البيئية وسلامة المواطنين بمناطق التعدين، إلى جانب تنوير السيد الحاكم بالإجراءات التي تمت في إطار الإستفادة من المنح الممولة عبر الشركة السودانية في إطار المسئولية المجتمعية لعدد (5) طالبات بجامعة الأحفاد.

وأوضح إبراهيم، أن السيد الحاكم أمن على دور الشركة في تنفيذ مشروعات المسئولية المجتمعية تحقيقاً للرضا المجتمعي إلى جانب البرامج الخاصة بتأمين سلامة المواطنين، مبيناً أن السيد الحاكم أكد دعمه وكامل رعايته لمشروعات الشركة بالإقليم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق