حقوق الإنسان

القاهرة.. تكريم الصحفية السودانية هند بشارة ضمن أفضل 100 شخصية رائدة في العمل الإنساني بالوطن العربي

الخرطوم- القاهرة- الساقية برس:

كرم موقع وجريدة بوابة العرب و الوطنية اليكس للدراسات والتنمية وجريدة وموقع بوابة العرب اليوم والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالبحرين ومؤسسة مصر للإبداع 15 سودانيا وسودانية ومنحهم الدكتوراة الفخرية،  ضمن أفضل 100شخصية عربية في الأعمال الإنسانية  بالوطن العربي 2022م للدور البارز في دعم الأعمال الإنسانية والتطوعية في شتى أنحاء الوطن العربي .

وتم تكريم الصحفية رئيس تحرير صحيفة “الحرية نيوز” هند بشارة ضمن المكرمين،  في حفل مصري عربي أنيق ضم عدد 100 شخصية عربية رائدة في العالم العربي، والذي جاءت فعاليته بعاصمة جمهورية مصر العربية القاهرة، في الذكرى السابعة لريادة الأعمال الإنسانية بالوطن العربي ٢٠٢٢م، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمركز التعليم المدني بالجزيرة بالزمالك بمدينة القاهرة.

وشهد الاحتفال حضور المكرمين من جميع أرجاء الوطن العربي وعدد من كبار الشخصيات العربية والمصرية من الإعلاميين ورموز المجتمع والفنانين.

ودرجت بوابة العرب اليوم على تكريم الشخصيات الرائدة في الوطن العربي على الدور الكبير الذي يقومون به في بلدانهم.
وكان للسودان حضور لافت وعرض المكرمين تجاربهم في العمل الطوعي .

وسبق التكريم ورشة عمل كبرى حول التنمية المستدامة لخدمة أغراض العمل التطوعي وتحفيز الشباب على القيام بأدوار تجاه المجتمع طوعية .
والبحث عن سبل تعزيز المرأة وتفعيل دورها المجتمعي الرائد .

وكان أن شارك السودان في اختيار أفضل مائة شخصية بالأعمال الانسانية بالقاهرة.
وشهدت الفعاليه بالزمالك تفاعل الكثير من الجنسيات العربية مع المشاركين السودانيين وإشادات بإبداعهم رغم الأزمات التي يمر بها السودان.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق