رياضة

نادي الشرطة القضارف يتبرأ من “صفحة مسيئة” بمواقع التواصل

مجلس الإدراة اتخذ إجراءات قانونية في مواجهة "الصفحة"

القضارف- عمار الضو:

تبرأ مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف، من صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي  باسم جماهير نادي الشرطة، قال إنها تتناول بعض المواضيع بأسلوب غير لائق ولا يمت للرياضة بصلة.

وأوضح مجلس الإدارة في بيان، أنه قد فرغ عبر الدائرة القانونية من اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الصفحة.

وقال إن هذه الصفحة لا علاقة لها بالنادي ولاتعبر عن رؤية النادي ولا صوت جماهيره الوفية العاشقة لناديها المثالية في تشجيعها.

وأكد البيان أن أهم أهداف مجلس الإدارة وعبر جماهيره ولاعبيه، مخاطبة قضايا المجتمع داعياً إلى التعايش السلمي والترابط المجتمعي.

وفيما يلي تنشر (الساقية برس) نص البيان:

 

  بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالي (وَكُلَّ إِنسَانٍ أَلْزَمْنَاهُ طَائِرَهُ فِي عُنُقِهِ ۖ وَنُخْرِجُ لَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كِتَابًا يَلْقَاهُ مَنشُوراً )

الاتحاد السوداني لكرة القدم

               نادي الشرطة القضارف

إلى جماهير الرياضة عامة وعشاق ومحبي نادي الشرطة القضارف:

ظهرت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي صفحة باسم جماهير نادي الشرطة وظلت هذه الصفحة تتناول عددا من المواضيع والمقالات التي لاتعبر عن جماهير النادي ورسالته السامية تجاه المجتمع الرياضي التي نسعى إلى ارسائها عبر الدوائر الثقافية والاجتماعية بالنادي بتبني وتنفيذ عدد من البرامج الثقافية والاجتماعية والصحية والقوافل الدعوية والفكرية تماشياً مع خطة المجلس وهيئة قيادة الشرطة العليا، وقد ظل النادي عبر برامجه يدعو إلى نبذ التعصب وبث خطاب الكراهية، ومؤمنون بأن الرياضة هي جسر للتآخي والمحبة بين الجميع وأن التنافس داخل الملعب فقط.

عليه نوضح للجميع أن هذه الصفحة لا علاقة لنا بها ولاتعبر عن رؤية النادي ولا لصوت جماهيرنا الوفية العاشقة لناديها المثالية في تشجيعها.

الإخوة الرياضيون من أهم أهداف مجلس الإدارة وعبر جماهيره ولاعبيه هدف إلى مخاطبة قضايا المجتمع داعيا إلى التعايش السلمي والترابط المجتمعي وهذا هو شعارنا في حلنا وترحالنا في ولايات السودان المختلفة كل ذلك يؤكد مكانة وريادة النادي في المجتمع لإطفاء نار الفتنة إلا أن ماحملته هذه الصفحة المدونة باسم جماهير نادي الشرطة والتي تسبح عكس تيارنا لا تعبر عن ما نصبوا اليه ونسعى له عبر دروب الرياضة والثقافة فقد ظلت خصما علينا وعلى برامجنا، فلذلك نؤكد لكم بأننا في مجلس إدارة نادي الشرطة وجماهيره العريضة، أنه لاعلاقة لنا بهذه الصفحة، وقد فرغ مجلس الإدارة عبر الدائرة القانونية من اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها لما تسببه لنا من حرج في تناولها لبعض المواضيع بأسلوب غير لائق ولا يمت للرياضة بصلة وستستمر الإجراءات القانونية.
الاخوة الرياضيون، جميعا لكم مكانة خاصة بيننا ونبادلكم الاحترام والتقدير ولكم منا العتبي حتي ترضوا خالص الشكر والامتنان لكم.

صلاح الدين محمد عبدالله كشة

الأمين العام لنادي الشرطة القضارف بأمر المجلس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق