أخبار وتقارير

والي الجزيرة يؤكد أهمية التدريب المستمر للعاملين 

ودمدني- الساقية برس:

أكد الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير،  والي الجزيرة المكلف لدى زيارته التفقدية لإدارة التخطيط الاستراتيجي وديوان الحكم المحلي على الاهتمام بالتدريب المستمر ووجه المؤسسات الحكومية بوضع برنامج للتدريب المستمر للكوادر العاملة وقال إن الاهتمام بالعنصر البشري يسهم فى الارتقاء بالأداء وتطوير العمل وأشار للتقدم العلمي الكبير فى كافة القطاعات مما يستوجب مواكبة العاملين للتطور.

وكان والي الجزيرة قد تعرف على سير الأداء بأمانة التخطيط الإستراتيجي من خلال التنوير الذي قدمته الأستاذة ابتسام الأمين امين أمانة التخطيط الإستراتيجي بولاية الجزيرة والتي أوضحت أن أمانة التخطيط تعمل على وضع الخطط الإستراتيجية للولاية والوزارات والمحليات والخطط التشغيلية.

وفي سياق آخر اطلع والي الجزيرة على سير العمل فى إدارة الحكم المحلي بولاية الجزيرة حيث أوضح الأستاذ عبدالرحيم أحمد محمد الأمين مدير الديوان أن الولاية بها ٨ محليات و٤٥ وحدة إدارية وقال إن الديوان استوعب أكثر من ١٨٠ من الضباط الإداريين من ولاية الخرطوم وتم توزيعهم على المحليات ومراكز الإيواء.

ومن جانبه دعا والى الجزيرة للتعاون ومعالجة التحديات والاستفادة من الضباط الإداريين الوافدين من ولايه الخرطوم في التدريب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق