إقتصاد

أبوضفائر يبدأ زيارة لولايتي النيل الأبيض وشمال كردفان بالسبت

الخرطوم- الساقية برس- عمر سعدان:

يبدأ الدكتور الهادي الهادي عبد الله إدريس أبوضفائر، الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير رئيس مجلس إدارة البنك العقاري يرافقه الأستاذ عثمان عبد العظيم المدير العام للبنك للعقاري والأستاذ ابراهيم محمد عبد الله المدير التنفيذي للصندوق والأستاذ موسى آدم علي، المستشار بالصندوق وعدد من قيادات الصندوق والبنك زيارة تفقدية الأسبوع المقبل لولايتي شمال كردفان والنيل الأبيض تستمر عدة أيام.
وأوضح أبوضفائر في تصريح صحفي إن الزيارة  تأتي تواصلا لبرنامج الزيارات للولايات والذي بدأه الصندوق وبالاشتراك مع البنك خلال الأيام القليلة الفائتة بزيارة ناجحة لولايتي القضارف والجزيرة مشيراً إلى أن الزيارات تستهدف تعزيز علاقات التعاون بين هذه المؤسسات والولايات.
وأوضح أنهم يعولون كثيرا على هذه الزيارات في التعرف على مسار مشروعات الإسكان بهذه الولايات وتقديم الإسناد والدعم اللازم لها، مؤكداً اهتمام الصندوق والبنك بالاتفاق مع الولايات على برامج عمل لتنفيذ مشروعات مشتركة تساهم في توفير السكن للشرائح المختلفة.
وأوضح أن الوفد سيلتقي خلال زيارته لولايتي شمال كردفان والنيل الابيض بحكومتي الولايتين والجهات المعنية ويعقد معهم اجتماعات مشتركة ويتفقد ميدانيا مشروعات الإسكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق