رياضة

الهلال الأفضل في الساحة

حديث الوجدان

الياقوت مصطفى:

كثر الحديث عن التراجع في نتائج الهلال في منافسة الدوري السوداني الممتاز، خلال الفترة الأخيرة وصبت الجماهير الهلالية جام غضبها على اللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي بقيادة هشام السوباط ولم يسلم العليقي من النقد على من المجهودات الكبيرة التي قام بها في سبيل دعم الفريق في المستقبل.

ومسألة النقد منطقية ومقبولة في هذا التوقيت خاصة وأن الهلال مقبل على منافسة دوري أبطال إفريقيا التي استعصت عليه.

وبالفعل تراجع مستوى الفريق يحتاج للمراجعة وهذه مهمة المدير الفني الكنغولي فلوران وحتما إدارة النادي ستعرف الأسباب الحقيقية التي جعلت الفريق يفقد نقاطا سهلة في الدوري الممتاز.

وكل الضجيج سببه فوز الهلال في ١١ جولة دون أن يتعرض للخسارة أو التعادل، ولكن الكل يعرف بأن الهلال هو بطل الممتاز السوداني لموسمين على التوالي ربما استمر التفوق الأزرق على الند المريخ للعام الثالث، إذاً وقتها ماذا يقول أهل المريخ.

عموما لقاء الهلال والمريخ في قمة الممتاز السوداني قد اقترب وهو يوم الخميس القادم باستاد الهلال.

والهلال بإذن الله سيفوز على المريخ ويحافظ على حظوظه للفوز بالبطولة المحببة له بهدف استمرار تفوق الهلال على المريخ.

وفي هذه البطولة بالتحديد والغريب في الأمر والمحير أيضا فريق المريخ الذي يشارك في دوري أبطال إفريقيا ويسابق الهلال في الظفر ببطولة الممتاز وفي غياب إدارة النادي ومنذ سنوات وفي ظاهرة كونية غريبة وتحتاج للدراسة.

ونحن في الهلال ثقتنا كبيرة جدا في أبطال الهلال والجهاز الفني.

ونطالب مجلس إداراة الهلال بقيادة السيد هشام السوباط والمهندس العليقي بمواصلة الجهد وتوفير الأجواء المناسبة للاعبين والجهاز حتى يتحقق الانتصار على المريخ .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق