رياضة

العليقي يكشف كواليس المفاوضات مع الكونغولي فلوران إيبينجي

الخرطوم- الساقية برس:

كشف نائب رئيس نادي الهلال؛ محمد العليقي في المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد، الكونغولي فلوران إيبينجي، عن كواليس المفاوضات التي جرت بينهما :

?إيبينجي كان مناسبا لأهداف الإدارة التي ترغب في بناء مشروع استثماري من أجل إعادة الهلال إلى الساحة الأفريقية، على مدى سنوات عديدة، وليس لعام واحد..
?منذ فبراير بدأ مجلس الإدارة في البحث عن مدرب بمواصفات تتناسب مع مشورع الهلال، وبعد شهرين اقتصرت القائمة على 3 مدربين، تقدمهم أيبينجي..
?اتصلنا بوكيل فلوران لكن تعثرت المفاوضات لانشغاله مع بركان في الكونفدرالية، ثم اتفقنا بعد شهر..
?كان الاتفاق شفهيا، وعندما تردد تواصله مع أندية أخرى تحدثت لوكيله فأكد أنه يحترم اتفاقه مع الهلال، ولا يبحث عن المال..
?اتفقوا مع المدرب على متابعة كل مباريات الهلال في النصف الأخير من الدوري لمعرفة أوجه القصور، وقد رشح بنفسه كل المحترفين الموجودين الآن، وكان سببا في موافقة أغلبهم على الانضمام للفريق..
?تعاقداتنا مع اللاعبين الأجانب، تمت مراعاة أن يكونوا صغارا ونجوما في منتخبات بلدانهم ، كل شيء يخضع لتخطيط ورؤى استثمارية، ومشروع الهلال يمتد لخمس سنوات..
?المشاركة في دوري السوبر الأفريقي من أهم الأهداف نظرا لجوائزه المالية الكبيرة التي ستساعد النادي ومشروعه..
?اطالب الجمهور بإيقاف النقد السلبي ودعم الفريق الذي يمر بمرحلة تجديد للدماء بعد ضم 10 لاعبين جدد..
?المدرب السابق موتا بعد مباراة كوبر اتصل بي شخصيا طالبا السفر، مؤكدا أنه لا يريد مرتبه، بسبب الانتقادات السلبية ضد الفريق واللاعبين..
?سيتم الدعوة لندوة بدار النادي قبل بداية البطولة يشارك فيها مجلس الإدارة والإعلام والجمهور..
?تقييم إيبينجي لن يكون مرتبطا بالنتائج، لقد انتظرنا وصوله منذ مارس الماضي، لينهي مهمته، لأننا نؤمن بقدراته وأنه المناسب لمشروعنا، لذلك سنصبر عليه..
?يجب أن ننظر للأمور بمرونة ولا نحكم بفشل أي تجربة من واقع النتائج فقط، “يجب أن نتجاوز ذلك المنطق، ونرتقي بالعقلية (الرياضية) في السودان.

صفحة الهلال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق