إقتصاد

جمعية كويتية تدعم أيتام الخرطوم عبر “أنصار السنة”

الخرطوم- أحمد علي أبشر:

أشاد الدكتور عبدالله أحمد التهامي، الأمين العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان، بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا ووقوفها مع السودان ودعمها المتواصل.

جاء ذلك لدى تدشينه برنامج تسليم مستحقات أيتام ولاية الخرطوم عبر جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت بالتنسيق مع جماعة انصار السنة المحمدية بالسودان وذلك بحضور ومشاركة الاستاذ محمد عادل غازي القائم بأعمال سفارة الكويت بالسودان وعدد من قيادات الجماعة وأسر الأيتام.
وأكد الدكتور التهامي مضي جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان في دعم العمل الخيري وتسيير القوافل للمحتاجين والفقراء بالإضافة إلى مجهوداتها الكبيرة في سبيل الدعوة إلى الله تعالى بالحسنى ونشر دعوة التوحيد مؤكداً تواصل مشروع رعاية الأيتام  بالتعاون مع دولة الكويت والتي ترعى أكثر من  6200 يتيم بتكلفة مالية تفوق الـ 800 مليار جنيه.

من جانبه أكد محمد عادل غازي القائم بأعمال سفارة الكويت بالسودان، على عمق العلاقات والروابط التاريخية بين الكويت والسودان، مشيراً إلى استمرار مشروعاتهم الخيرية بالسودان عبر التواصل في برنامج كفالة الأيتام ومساعدة الفقراء والمساكين ومشروعات سقي المياه وحفر الآبار للشرب وذلك عن طريق جمعية إحياء التراث الإسلامي الكويتيه فرع شرق أفريقيا بالتعاون والتنسيق مع جماعة انصار السنة المحمدية بالسودان.

وأشاد بالشراكة مع الجماعة والجمعية في أعمال البر والخير لتعود بالنفع على إنسان السودان في جميع مناطقه.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق