إقتصاد

أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية تشارك بجناح مميز في معرض الخرطوم الدولي

الخرطوم- الساقية برس:

فى إطار مشاركتها الدورية، شاركت أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية بولاية الخرطوم ،معرض الخرطوم الدولي في دورته ( 40) الذي يقام في الفترة من 24 – 31 يناير 2023م .. بمشاركة العديد من المؤسسات المحلية والولائية والشركات العالمية، بالتزامن مع احتفالات الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة باحتفالاتها باليوبيل الذهبي ومرور 50 عاما على انشائها.

وكان افتتحت مساء الثلاثاء وزيرة التجارة والتموين آمال صالح فعاليات التظاهرات الاقتصادية الكبرى.

حيث تشارك أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية بجناح مميز لإبراز كافة الجوانب المرتبطة بعمل الأكاديمية ومجهوداتها المتواصلة فى تحقيق التدريب وتنمية القدرات والتعريف بالخدمات المتطورة، وذلك عبر تقديم العديد من الأنشطة والبرامج والعروض الخاصة بصورة جاذبة تساهم فى توصيل الرسالة للجمهور.

الجدير بالذكر أن الأكاديمية درجت على المشاركة فى هذه التظاهرة باعتبارها أحد المؤسسات المعنية برفع كفاءة العاملين بالدولة وبصفتها الزراع التدريبي للولاية.

وشهد جناح الأكاديمية بالمعرض اقبالا و زيارات كبيرة من المسؤولين وتفاعلا” من الزوار مع أنشطة وفعاليات جناح الاكاديمية وذلك لما تفردت به من عروض مميزة عكست جهود الاكاديمية خلال الفترة الماضية في تحقيق الأهداف الإستراتيجية والإختصاصات المتعلقة بتنمية القوى البشرية وذلك من خلال الدور المتعاظم في تأهيل قدرات العاملين وشرائح المجتمع المختلفة وتدريب مداخل الخدمة والضباط الإداريين والمعلمين، بالإضافة إلى تدريب العاملين داخل ولاية الخرطوم على برنامج الجدارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق