إقتصاد

مدير عام أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية: الكادر البشري معول أساسي للتنمية

الخرطوم- الساقية برس:

شاركت أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية في الاحتفالية التي نظمتها ولاية الخرطوم بالشراكة مع وزارة المالية تحت شعار (ريادة المرأة العاملة والمنتجة، خرطوم بلا مخدرات) .
وأقيم الإحتفال بمعرض الخرطوم بتشريف والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة الذي وقف على جناح الأكاديمية، مشيدا بمشاركتها الفاعلة في المعرض.
وكشف مدير عام الأكاديمية، خالد إبراهيم عثمان، عن أن مشاركة الأكاديمية في المعرض جاءت في إطار نشر ثقافة وأهداف الاكاديمية في مجال تأهيل وتدريب وتنمية الكادر البشري على مستوى ولايات السودان المختلفة، مؤكدا إهتمام الأكاديمية بالكادر البشري باعتباره المعول الأساسي للتنمية الاقتصادية والتنمية الاجتماعية بالبلاد.
وأكد عثمان جاهزية الأكاديمية لتنفيذ البرامج التدريبية وفق الخطة الموضوعة التي تتماشى مع إستراتيجية ولاية الخرطوم، لاسيما
تدريب وتأهيل الموظفين بمختلف فئاتهم الوظيفية من خلال عقد البرامج التدريبية ، مشيرا إلى أن المشاركة في المعرض تجسيداً لدور الأكاديمية الفعال لنشر ثقافة التدريب واكساب المهارات، بغية تجويد الأداء والارتقاء بالمؤسسة، وأشار المدير العام للأكاديمية إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد حراك واسع لتطوير البرامج التدريبية بايدي خبراء وفق رؤية ومنهجية علمية.
في السياق يشهد جناح الأكاديمية توافد أعداد كبيرة من الزوار ، الذين أشادوا بدور الأكاديمية في التدريب والتأهيل، مشيرين إلى أنها تمثل الزراع الأيمن للولاية في رفع كفاءة وقدرات الموظفين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق