إقتصاد

المدير العام للبنك العقاري: جهود لرفع رأسمال البنك العقاري

الأبيض- الساقية برس:

أعلن عثمان عبد العظيم، المدير العام للبنك العقاري؛ إن الترتيبات والاستعددات تجري الآن لرفع رأسمال البنك العقاري ليواكب متطلبات المرحلة ويساهم في النهوض التنمية والاقتصادي والخدمي.

وقال خلال لقائه بفرع البنك بمدينة الأبيض بعدد من عملاء البنك بحضور الأمين العام للصندوق القومي للإسكان رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور عبدالهادي عبدالله أبوضفائر والمهندس الأمين الشفيع النيل وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية المكلف بشمال كردفان.

وقال إن زيارات الوفد المشترك للصندوق والبنك للولاية والتي تجيء ضمن جولة للولايات تستهدف بحث التعاون لزيادة ودائع البنك للتوسع في المشروعات المختلفة بالتنسيق مع الولاية.

وأكد اهتمام البنك بشئون العملاء والسعي لتلبية طلباتهم لزيادة حجم التعامل المالي مع البنك وزيادة فعالية ودورهم تجاه تحريك اموال واستثمارات البنك من أجل تحقيق أهداف وغايات البنك
وقال ان الفترة المقبلة ستشهد تطوير وتحديث التطبيقات الخاصة للبنك في مجالات العمل المصرفي بالبنك

وأضاف أن البنك يعمل جاهدا لتقديم افضل خدماته للعمليات التمويليه لكل العملاء

وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور عبد الهادي عبدالله أبوضفائر إن العملاء هم ركن أساسي للبنك في انفاذ خططه ومشروعاته، مبينا أن المجلس يعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي ودعم لتذليل كافة العقبات التي تواجه عملاء البنك بكافة فروعه المنتشرة بالسودان.

وقال مدير البنك العقاري بشمال كردفان الاستاذ يحيى إبراهيم محمد، إن زيارة رئيس مجلس إدارة البنك والمدير العام يعول عليها كثيراً في النهوض بالعمل المصرفي بالبنك بالولاية.

وقال إنها سانحة طيبة للوقوف على أداء البنك في تقديم الخدمات المصرفية المختلفة للعملاء وبحث سبل تجاوز التحديات.
وناقش اللقاء العديد من المسائل المتعلقة بسبل تنفيذ العمليات التمويلية للعملاء وتم التأمين على عدد من المقترحات في هذا الشأن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق