أخبار وتقارير

حاكم إقليم النيل الأزرق يلتقي وفد ممثلي الشباب بمحافظة باو

الدمازين- عبدالجليل محمد:

التقى الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بمكتبه اليوم بوفد ممثلي الشباب بمحافظة باو برئاسة الأستاذ الجمري الدود، ذلك بحضور الأستاذ ميرغني مكي ميرغني أمين عام حكومة الإقليم. حيث تناول اللقاء مجمل التحديات الخدمية التي تواجه عجلة الإستقرار بمحافظة باو عامة ومدرسة باو على وجه الخصوص.

الأستاذ كامل النور دالم ممثل الوفد أوضح أن لقاء الحاكم جاء تأكيداً لوقفة شريحة الشباب بالمحافظة مع برامج ومشروعات حكومة الإقليم , موضحاً أن اللقاء وقف على العقبات والمعوقات التي تعترض عجلة الإستقرار بمدينة باو , وأضاف أن الوفد قدم الدعوة للسيد الحاكم لزيارة مدينة باو للوقوف ميدانياً على حجم التحديات والإحتياجات الخدمية في ظل العودة الطوعية للمواطنين من دولتي الجوار جنوب السودان وأثيوبيا.

وأشاد بمواقف الحاكم وصادق إهتمامه بقضايا التنمية والإستقرار في ربوع المحافظة، وأبان أن السيد الحاكم دعا الوفد الى ضرورة الوحدة التماسك ونبذ الفرقة والشتات وإحترام التنوع وقبول الأخر , مبيناً أن السيد الحاكم وعد بزيارة المحافظة في القريب العاجل.
وأضاف أن السيد الحاكم وعد بتوظيف الإمكانيات المحلية والإتحادية في سبيل إعمار مادمرته الحرب وتامين الخدمات التي تهم مواطني المحافظة في مقدمتها خدمات التعليم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق