منوعات وفنون

صندوق الإسكان يودع الدكتور أبي أبوسن

الخرطوم- الساقية برس:

أكد الدكتور الهادي عبد الله ادريس أبوضفائر الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير ان الصندوق عازم على المضي قدما في التنسيق مع جميع الجهات ذات الصلة من أجل توفير السكن للشرائح المختلفة خدمة لإنسان السودان مشيرا إلى التنسيق مستمر مع الولايات للتوسع في المشروعات.
وقال لدى مخاطبته الاحتفال المصغر الذي نظمه العاملون في الصندوق اليوم بمقره علي شرف وداع الدكتور أبي مالك عوض الكريم أبوسن مدير إدارة تطوير الموارد والتمويل بالصندوق ان انتقال المحتفى به للعمل بوزارة اتحادية اخرى سيكون اضافة حقيقة لها معددا صفات المحتفى به.


واعرب مستشار الصندوق القومي للإسكان الاستاذ موسي ادم علي عن املهم ان يستمر التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية لايجاد التمويل اللازم لمشروعات الاسكان وان يكون للمحتفى به دورا في ذلك.
واستعرض عدد من قيادات الصندوق منهم السادة الدكتور عبد الرحمن الطيب ايوبيه وخالد لقمان واحمد سوار المدير الاداري للصندوق انجازات المحتفى به مؤكدين انه احد المؤسيين للصندوق وسيظل ابنا للصندوق يخدمه اينما ذهب.
وكشف الدكتور خلوتي الشريف والنور مستشار والي الخرطوم للاسكان ان علاقاتهم بالصندوق القومي توطدت بمبادرات تنسيقية قادها المحتفى به.
وانهم جاهزون للتعاون المشترك.

واوضح الاستاذ عمر سعدان ممثل لجنة الاحتفال ان الاحتفال جاء كتعبير صادق من العاملين في الصندوق تقديرا وعرفانا لما قدمه دكتور ابي ابوسن من جهود في سبيل تاسيس الصندوق ورفعته.وان العاملين بالصندوق القومي وصناديق الاسكان الولائية بعربون ان اسفهم لنقل المحتفى به لكنهم ياملون في ان يتواصل العطاء معهم ويكون سفيرا لهم..فيما عبر المحتفى به من جهته عن شكره وتقديره للاحتفال مؤكدا ان انجازات الصندوق تمت بجهد كل العاملين بالصندوق وتعاون الجهات المعنية. وتعهد بان يستمر في التواصل مع الجميع وصولا لتحقيق الأهداف المنشوده..

ويذكر قد خاطب الاحتفال عبر الهاتف كل من مصر االدكتور غلام الدين عثمان الامين العام الاسبق للصندوق ومن بريطانيا الاستاذ ابهاب محمد الحسن مدير ادارة الولايات السابق بالصندوق مشيرين إلى الدور الفاعل للمحتفى به في المساهمة في تاسيس الصندوق منذ كان فكرة الي ان اصبح واقعا وبجهوده وتكاتف العاملين في الصندوق اصبح الصندوق مؤسسة راسخة لها دورا مشهود في الاسكان والتعمير بالبلاد. واشادا بجهود ومبادرات القيادة الجديدة للصندوق برئاسة ابو ضفائر للارتقاء باداء الصندوق والتوسع في خدماته..

م_س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق