منوعات وفنون

العدد السادس من مجلة طريق الحرير الدولية يصل المكتبات

صدر عن دار تكامل ميديا للنشر والاعلام العدد السادس من مجلة طريق الحرير الدولية وهي مجلة شهرية شاملة تصدر منتصف كل شهر.
اشتمل العدد على عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والثقافية والطبية.. حيث افردت المجلة مساحة لقمة القاهرة للسلام التي انعقدت في مصر اخيرا و اوردت نص خطاب الرئيس المصري عبد الفاتح السيسي في القمة.

واهتمت المجلة بقمة دول مجلس التعاون الخليجي ودول رابطة الاسيان التي عقدت في الرياض.. وتضمن الملف كلمه ولي العهد السعودي في القمة.. وكذلك ملتقى مبادرة الطريق والحرير في بكين التي حضرها الرئيس الصيني شي جين بينغ.
من الموضوعات الاقتصادية تغطية لمؤتمر الاستثمار الثاني في الولاية الشمالية بالسودان.. وتضمن العدد عددا من التقارير والاخبار عن المملكة العربية السعودية ومن الامارات وقطر.
وتضمن العدد تقريرا عن العملية الناجحة لفصل التوأم السياسي التنزاني في الرياض بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وو لي عهده..وتضمن العدد حوارات مع عدد من الشخصيات المعروفة منها الدكتور المصري المعروف يسري أنور الحميلي.. اضافة الى عدد من المقالات لعدد من الكتاب المعروفين..

المجلة تطبع في القاهرة وتوزع عربيا وفي الصين..
ويرأس تحريرها الاستاذ علي سلطان، مع عدد من مستشاري التحرير منهم الاستاذ الفاتح كامل والاستاذ الصحافي المصري الكبير علاء الدين الساوي والاستاذ عبود سلطان والدكتور النعمان علي الامين والدكتورة نعمات الزبير بشير.. و مديرا التحرير ناهد اوشي و وصال فاروق.. ومديرها العام الاستاذ ابو الحسن التلب ويتولى التصميم والإخراج الاستاذ محمد عبدالماجد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق