أخبار وتقارير

كمرد بسام ينشق من حركة عبدالواحد ويعلن انضمامه للإصلاح بقيادة شرف

عطبرة- الساقية برس:

أُعلن إسماعيل عمر بسام، عضو قطاع الخريجين والفئات بحركة جيش تحرير السودان بقيادة عبدالواحد محمد نور، انسلاخه من الحركة، لأسباب فضل عدم ذكرها في بيان الاستقالة الصادر من مدينة عطبرة بولاية نهر النيل.

وكشف بسام في ذات البيان عن انضمامه لحركة جيش تحرير السودان-المجلس الانتقالي الإصلاح قيادة الجنرال محي الدين محمد آدم شرف.

وقال إن انضمامه للمجلس الانتقالي الإصلاح جاء بسبب الموقف السليم الذي اتخذته الحركة في هذه المعركة الوجودية ومساندة القوات المسلحة في حربها ضد الجنجويد.

نص البيان أدناه:

الحرية العدل السلام الديمقراطية

بيان إستقالة وإنضمام

انا الرفيق / إسماعيل عمر محمد صالح الشهير ب (كمرد بسام) بكامل قواي العقلية وحالتي المعتبرة شرعا وقانونا
أُعلن عن إستقالتي من حركة/جيش تحرير السودان قيادة الرفيق/ عبدالواحد محمد احمد النور / قطاع الخريجين والفئات بولاية نهر النيل نسبة لأسباب لا داعي لذكرها .

خالص شكري وتقديري لكل رفاقي ورفيقاتي الذين عملت معهم طيلة الفترة الماضية ونثمن نضالاتهم وأقول لهم حان الوقت لكي اتخذ القرار الصحيح وسنلتقي في كل ساحات النضال حتى تحقيق أهداف مشروع تحالف الشعب العريض – تنوعت السبل والهدف واحد .

كما يسرني ويسعدني أن أعلن إنضمامي لحركة/ جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي الإصلاح قيادة الرفيق / محي الدين محمد آدم شرف، نسبة للظروف التي يمر بها السودان الآن من مؤامرات وعدوان والموقف السليم الذي اتخذته الحركة في هذه المعركة الوجودية ومساندة القوات المسلحة في حربها ضد الجنجويد.

تحية فخر وإعزاز للقائد محي الدين شرف ولكل قيادات حركات الكفاح المسلح التي أعلنت القتال مع القوات المسلحة السودانية في خندق واحد.

المجد والخلود لكل شهدائنا الأبرار ، عاجل الشفاء للجرحى والمصابين الحرية للأسرى وعودة حميدة للمفقودين.
إسماعيل عمر (بسام)
الاثنين الموافق ٢٩/٤/٢٠٢٤م
ولاية نهر النيل
مدينة عطبرة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق