أخبار وتقارير

العاملون بمستشفى بشائر يستقبلون بروفيسور محمد الأمين

الخرطوم- الساقية برس:

زار بروفيسور محمد الامين مرشح ميثاق شعب السودان لرئاسة  مجلس الوزراء للفترة الانتقالية المرتقبة، مستشفى بشائر جنوب الحزام ووقف من خلال الزيارة على مجمل الأوضاع لاسيما المشرحة.
وقال بروفيسر محمد في اللقاء الذي جمعه مع الكوادر الطبية والعاملين بالمستشفى اليوم إن المستشفى أصبح الآن معلما بارزا ومرفقا صحيا يقدم الخدمات الطبية لأهل المنطقة بامتياز.

وأضاف أن المستشفى شهد تقدما محلوظا بفضل إدارتها ولجنة تطوير وتأهيل المستشفى وأهل المنطقة، داعيا مؤسسات الحكومة والصنادق وديوان الزكاة لتقديم الدعم والوقوف معها وحل مشاكلها لما تقوم به من تغطية في مجالات الصحة لمواطني جنوب الخرطوم.

وأضاف بروفيسر محمد الأمين، أن التطور الذي حدث للمشرحة تم بقيادة بروفيسر عقيل سوار الذهب رغم الظروف الصعبة  التى مرت بها .
ودعا بروف محمد أهل المنطقة الاهتمام بالمستشفى والمحافظة عليها والعمل بروح الفريق الواحد لما تقوم  به من دور كبير بالمنطقة.
من جانبه امتدح بروفيسر عقيل مدير المشرحة العاملين بها وبالأخص النساء العاملات معه.

وقال هولاء النسوة يعملن في ظروق بالغة التعقيد وظروف صعبة للغاية دون كلل وملل،قائلا : المرأة هنا بحق هي المرأة السودانية الأصلية التى تحتاج للدعم والمساندة.
في السياق أكد الأمير التيجاني رئيس لجنة تطوير وتأهيل مستشفى بشائر دعمهم ومساندتهم للبروفيسر محمد الأمين والوقوف إلى جانبه كمرشح للميثاق لرئاسة مجلس الوزراء.

وقال نحن كأهل منطقة وأصحاب مصلحة سنضع سهمنا وايدينا مع البروفيسر إلى أن يتحقق المطلوب ، شاكرا كل الذين وقفوا وساندوا ودعموا المستشفى لأجل تقديم خدمة علاجية.
من جهته، رحب المدير العام لمستشفى بشائر دكتور مصعب محمدعبدالله  بزيارة بروفيسر محمد للمستشفى والوقوق على آخر التطورات.

وأكد وقوفهم ودعهم للبروفيسر كمرشح لرئاسة مجلس الوزراء لإدارة الفترة الانتقالية المرتقبة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق